الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    حالة الطقس خلال ايام عيد الفطر

    أحداث اليوم -

    سيرين السيد - قال مدير دائرة الارصاد الجوية محمد سماوي انه سيطرا ارتفاع محدود على درجات الحرارة ايام السبت والأحد والاثنين بمقدار درجة واحدة يومياً لتبقى الأجواء خلال هذه الأيام حارة نسبيا في المناطق الجبلية نهار ومعتدلة ليلاً وتسود الأجواء الحارة نهاراُ في باقي مناطق المملكة وتتحول الى أجواء حارة نسبيا خلال الليل.
    واضاف في تصريح لـ «الرأي» أن درجات الحرارة خلال العيد ستكون أعلى من معدلاتها بحوالي 3-4°درجة مؤية ولا ينطبق عليها تعريف موجه الحر.
    واشار الى انه بشكل عام الرياح ستكون خلال عطلة العيد شمالية غربية الى شمالية شرقية احيانا خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا في ساعات المساء.
    وحول درجات الحرارة في مختلف مناطق المملكة بالنسبة لليوم الجمعة اشار الى ان الاجواء ستكون حارة نسبيا نهار اليوم الجمعة في المناطق الجبلية وعمان حيث متوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى غداً السبت في عمان 34°درجة مؤية وهي أعلى من معدلها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 2درجة مؤية وكذلك ستراوح درجات الحرارة العظمى في المناطق الجبلية بين 30-34°درجة مؤية حسب ارتفاع المنطقة عن سطح البحر.
    وبين ان الاجواء ستكون حاره في البحر الميت، والأغوار، والعقبة نهار اليوم الجمعة ويتوقع أن تصل العظمى غداً في العقبة 40° درجة مؤية وستراوح درجات الحرارة العظمى في هذه المناطق بين 38-40°درجة مؤية.
    ولفت الى انه ستسود في مناطق البادية تسود نهار اليوم الجمعة أجواء حاره نسبياً وستراوح درجات الحرارة العظمى بين 37-29° درجة مؤية.
    وبين انه في ساعات الليل تهبط درجات الحرارة الى ما بين 17-20 في المناطق الجبلية حيث تكون الأجواء صيفيه معتدلة وتهبط في الاغوار والبحر الميت والعقبة الى ما بين 24-27 درجة مؤية لتبقى الأجواء ليلاً حاره نسبياً في هذه المناطق.
    واشار الى ان درجات الحرارة ستهبط ليلاً في مناطق البادية الى 23-26° درجة مؤية لتصبح الأجواء حارة نسبيا الى معتدلة خلال الليل.الراي





    [17-07-2015 03:51 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع