الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    غدا أول أيام عيد الفطر السعيد

    أحداث اليوم -

    أعلن قاضي القضاة إمام الحضرة الهاشمية سماحة الدكتور أحمد هليل أن غدا الجمعة هو أول أيام عيد الفطر المبارك.

    جاء ذلك خلال احتفال ديني أقامته دائرة قاضي القضاة لتحري ثبوت هلال شوال للعام الهجري ،1436 بحضور سماحة مفتي المملكة ووزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية وهيئة القضاء الشرعي والإفتاء والأوقاف وعدد من العلماء الأجلاء والأساتذة الفضلاء وبعض المختصين في علوم الفلك من دائرة الأرصاد الجوية والجمعية الفلكية والمركز الجغرافي الملكي ومن أساتذة الجامعات أصحاب الاختصاص، حيث سيعلن سماحة قاضي القضاة عن ثبوت رؤية هلال شوال أو عدم الثبوت وتحديد يوم عيد الفطر المبارك بوسائل الإعلام المختلفة.

    وتم تحديد عدد من المواقع لهذه الغاية في مناطق مرج الحمام في عمان ورأس منيف في عجلون وفي الشوبك, ومنطقة الدرة في العقبة, وتل الأصفر في الصفاوي في البادية الشرقية بالتعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية وقيادة البادية.

    وتقدم سماحته باسمه ونيابة عن هيئات القضاء الشرعية في المملكة وفي القدس الشريف التابعين للمملكة من جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الامين باطيب التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، كما رفع التهاني والتبريك الى الاسرة الهاشمية وابناء الشعب الاردني وابناء العالم الاسلامي والمسلمين في كل مكان.

    وبهذه المناسبة تتقدم أسرة أحداث اليوم الاخباري إلى جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الأمير حسين بن عبدالله الثاني والعائلة الهاشمية الكريمة والأسرة الأردنية والأمتين العربية والإسلامية بأسمى آيات التهنئة والتبريك.

    وتسأل الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الشريفة على جلالته بالخير واليمن والبركات وعلى الشعب الأردني بمزيد من التقدم والرفعة والازدهار.
    وكل عام والجميع بخير.





    [16-07-2015 08:33 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع