الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    ميلان الإيطالي يعترف رسمياً برابطة مشجعيه في الأردن

    أحداث اليوم -

    إحتفلت رابطة عشاق نادي ميلانو الإيطالي في الأردن بالإعتراف الرسمي الذي حظيت به من قبل النادي الإيطالي لتكون بذلك الممثل الشرعي للنادي الإيطالي الذي يغتبر أحد أساطير كرة القدم في العالم بالمملكة.
    وضمت رابطة المشجعين ما يزيد عن 150 عضواً حتى اللحظة في عضويتها، التي بدأت من خلال 8 أعضاء قاموا بتأسيس الرابطة الرسمية هم "الما ابو سعدة، اسلام القرعان، عمر الترك، يزن هباهبة، لؤي دوايمة، احمد حمام، فادي صباح، اسامه ملحم".

    الرابطة بدأت بفكرة بسيطة من أجل تعارف عشاق الميلان قبل مايزيد عن عامين من خلال الإجتماعات الدورية وحضور المباريات سوياً لمجموعة رفاق إجتمعوا على حب "الروسونيري" فقط وبأعداد مميزة.
    وتحصلت رابطة ميلان على الإعتراف الرسمي منذ نوفمبر الماضي، قبل أن يتم تسجيل عضويات الأعضاء المؤسسين رسمياً بنادي إي سي ميلان الإيطالي في مايو من العام الحالي، ليستمر العمل الجاد في تجميع محبي النادي الميلاني خلال الأشهر الماضية، قبل الإعلان الرسمي عن ذلك في حفل أقيم بمقهى ليمار الدولي بحضور نجمي كرة القدم الأردنية مهند محادين وعدنان عوض وحضور قوي من عشاق ميلان الأعضاء.
    ويبدو أن الرابطة جادة في التحضير للمستقبل من خلال بعض الخطط التي تهدف لتعزيز سبل التواصل مع النادي وتفعيل دور الرابطة كمشجعين للنادي، وتنشيط الدور الإجتماعي للرابطة من خلال النشاطات العديدة التي يتم التخطيط لها بدقة، كما سيكون هنالك دور تنظيمي مع الاتحاد الاردني لكرة القدم.

     





    [16-07-2015 04:28 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع