الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    تامر حسني "إياكم ووجبات الـ تيك أواى" والسبب

    أحداث اليوم -

    أشاد الفنان "تامر حسنى" بالطفل "يوسف" صاحب السبع سنوات والذي يعالج من السرطان بمستشفى "دار الفؤاد" والذى طلب رؤية تامر ولاحظ حسنى تمتع الطفل يوسف رغم صغر سنه بصبر وبتفاؤل فى مواجهة ما كتبه الله له، وحذر تامر حسنى الآباء والآمهات من إطعام أطفالهم بالوجبات السريعة الجاهزة من المطاعم نظرا لما تحدثه من الإصابة بالسرطان.

    ونشر "حسنى" صورة تجمعه مع الطفل عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" وعلق عليها قائلا: "جالى تليفون من أحد معارفى بأن هناك طفل اسمه يوسف عنده ٧ سنوات مريض بسرطان الدم، ومقيم بمستشفى دار الفؤاد علمت أنه يرغب فى رؤيتى على الفور توجهت له وجلست معه، وجدته طفلا جميلا وخفيف الظل وشديد الإيمان بالله وشعرت وكأنه رجل كبير قادر على أن يتحمل ما كتبه الله له".

    وأضاف : "فالحقيقة أنا كتبت الكلام ده لحاجتين مهمين جداً أول حاجة قوة إيمان هذا الطفل وكيف يتعامل مع مرضه بالصبر والتفاؤل والابتسامة وتاني حاجة حينما سألت والده عن السبب هل وراثي فقال لي لا وكانت المفاجئة بالنسبالي هي سبب مرض يوسف وهو كثرة الوجبات السريعة الجاهزة من المطاعم لأن مناعة الطفل في هذا السن تكون ضعيفة جداً لا تتحمل نسب البكتيريا الموجودة بالزيوت ومواد الطهي الناتجة من عدم النظافة وتكرار الاستخدام لفترات طويلة".

    وتابع : "فوقفت لحظة أفكر فى كمية الأطفال المعلقة بهذا النوع من الطعام ويأكلونه بشكل دائم . فكان واجب عليا نشر الكلام ده لتوعية جميع الأسر بالتأكيد بعد ما استأذنت والده وكان رده يا ريت تقول لكل الناس الكلام ده".

    واختتم "حسنى" حديثه عن الطفل بالدعاء له قائلا: "ربنا يشفيك يا يوسف يا حبيبي ويشفي كل مرضانا وأتمنى كلامي ده يوصل لأكبر عدد من الناس عشان خاطر ولادنا".

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     





    [15-07-2015 04:16 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع