الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    "مسالخ الامانة" تحدد أوقات دوامها في العيد

    أحداث اليوم -

    أعلنت دائرة المسالخ في أمانة عمان أن اليوم الأربعاء هو يوم ذبحة الوقفة، وهو آخر يوم للذبح الاعتيادي قبل العيد، وأن الدوام في هذا اليوم مفتوح لحين انتهاء كل الذبحيات ولو استمر إلى ما بعد الإفطار.

    وحسب مدير الدائرة الدكتور مهدي العقرباوي، تقرر فتح سوق بيع اللحوم ليلة العيد (مساء غد الخميس) عند الساعة الثامنة والنصف ليلاً ولغاية انتهاء عمليات البيع والتزويد.

    وتابع العقرباوي أنه في حال كان يوم الجمعة هو (30 رمضان) سيتم فتح السوق في هذا اليوم من الساعة السابعة والنصف صباحاً، ولغاية انتهاء كافة أعمال البيع، وسيتم في هذا اليوم أيضاً استقبال ارساليات اللحوم والأسماك المستوردة لغاية الساعة السادسة مساءً.

    وأشار إلى أنه لن يكون أيام العيد ذبحيات، وأنه سيتم فتح سوق اللحوم الساعة السابعة والنصف صباحاً وحتى انتهاء عمليات البيع.

    ولفت إلى أن أول أيام العيد سيكون فقط للحالات الطارئة والاستثنائية والمعاينات الاضطرارية، وانه سيتم استقبال ارساليات اللحوم والاسماك المستوردة طيلة ايام العيد لغاية الساعة السادسة مساءً.

    واكد ان الذبحيات الاعتيادية ستعود بعد العيد اعتباراً من يوم الثلاثاء وبالتالي سيتم استقبال المواشي الحية اعتباراً من مساء الاثنين آخر أيام العيد.-





    [15-07-2015 12:19 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع