الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    المسلم كيتا يُجدد عقده مع روما

    أحداث اليوم -

    أصبح من المؤكد أن يبقى اللاعب المالي "سيدو كيتا" مع فريقه روما حتى نهاية الموسم المُقبل، وذلك بعد موافقة إدارة الذئاب على تمديد عقده لموسم إضافي نظير ما قدمه للفريق منذ انضمامه إلى الأوليمبيكو في صفقة انتقال حر الصيف الماضي.

    وبدأ لاعب الوسط المالي مسيرته الاحترافية مع فريق مارسيليا الفرنسي في نهاية القرن الماضي، وبعد ذلك خاض تجربة مع لوريان ثم مع لينس، لينتقل إلى إشبيلية الأندلسي الذي تألق معه في موسم 2007-2008، ومنه ذهب إلى برشلونة الذي قضى معه أفضل أربعة مواسم في مسيرته الاحترافية.

    وحقق صاحب الـ35عامًا العديد مع الألقاب مع العملاق الكتلوني، أبرزهم لقب دوري أبطال أوروبا مرتين، وبعد انتهاء دوره في كامب نو عام 2012، اتجه إلى أقصى شرق الأرض، حيث خاض تجربة صينية مع فريق داليان اربين في موسم 2012-2013، قبل أن يأتي موعد انضمامه إلى فالنسيا على سبيل الإعارة في شتاء 2014.

    وفي الصيف الماضي، انتقل إلى روما بعقد مدته عام، وبعد ظهوره بمستوى جيد مع الذئاب على مدار الموسم المنقضي، قررت الإدارة تمديد عقده لموسم آخر، وتأكيدًا على ذلك قال صاحب الشأن لموقع النادي الرسمي "نعم فعلت ذلك ورفضت بعض العروض الضخمة لأن النادي أظهر لي الكثير من الحب والاحترام".

    "أنا في مرحلة مهمة جدًا في مسيرتي وأنا سعيد لأنني وقعت على عقد جديد مع روما، صحيح المال مهم ولكن الاحترام له أهمية خاصة. الواقع يقول أن الموسم الماضي قد انتهى ولن يعود مرة أخرى، وآمل أن يكون الموسم الجديد أفضل بالنسبة لي وللفريق".





    [14-07-2015 06:32 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع