الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    شرط وحيد لانتقال ديجكو الى روما

    أحداث اليوم -

    لم يضع المدير الرياضي لروما الإيطالي "والتر ساباتيني" وقتاً كثيراً عقب سماعه بتعاقد مانشستر سيتي الإنجليزي مع جناح ليفربول رحيم ستيرلينج مقابل نحو 70 مليون يورو، حيث استقل أول طائرةً متجهةً لمدينة مانشستر مساء أمسٍ الأحد؛ لتكثيف المفاوضات مع السيتيزينس بشأن المهاجم البوسني إدين دجيكو.

    وكان ساباتيني يأمل في استغلال اضطرار إدارة وصيف البريميرليج للبيع عقب الإنفاق الضخم على صفقة ستيرلينج، من أجل الظفر بالهداف البوسني -29 عاماً- على سبيل الإعارة مع خيار الشراء بسعرٍ معقولٍ قوامه نحو 15 مليون يورو، إلا أنه فوجئ بحسب ما جاء في العديد من وسائل الإعلام الإيطالية بطلب إدارة الفريق السماوي لما يقترب من ضعف هذا المبلغ -28 مليون يورو- من أجل التخلي عن خدمات المهاجم فارع الطول -192 سم- للجيالوروسي في الصيف الجاري.

    وذهب موقع التوتو ميركاتو الإيطالي لما هو أبعد من ذلك، كاشفاً عن رغبة فريق ملعب الإتحاد في بيع اللاعب نهائياً بدلاً من إعارته هذا الصيف، مع استعدادهم لتقديم تسهيلاتٍ في طريقة السداد، بدفع 21 مليون يورو في الميركاتو الحالي، مع تأجيل الـ7 ملايين الباقية للصيف القادم.

    جديرٌ بالذكر أن ذئاب العاصمة الإيطالية قد اتفقوا بحسب معظم التقارير مع اللاعب على بنود تعاقده الشخصية مع الفريق، ولا يبقى أمامهم سوى الوصول لحلٍّ مرضٍ مع إدارة السيتيزينس للتخلي عنه.





    [14-07-2015 06:18 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع