الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    مارادونا ينتقد ميسي

    أحداث اليوم -

    انتقد اللاعب الأرجنتيني دييجو مارادونا لاعب برشلونة ليونيل ميسي بعد ضياع أمل الفوز ببطولة كوبا أمريكا أمام تشيلي، وطالب مارادونا بعدم تدليل ميسي ومعاملته مثل أي لاعب بالفريق.

    وقال مارادونا في مقابلة مع صحيفة "أوليه" الأرجنتينية: "فليتوقفوا عن عبارات المديح التي يقولونها لميسي وليتوقفوا عن تدليله .. يجب معاملته مثل أي لاعب يرتدي قميص المنتخب .. يجب التعامل معه على أنه الأفضل في العالم في الأشياء الجيدة والسيئة على حد سواء ولكن علينا أن ننتبه أن ميسي لم يقتل أو يغتصب ولا يجب علينا أن نختلق قصصاً".

    وحذّر مارادونا من اعتياد الأرجنتين على الخسارة في المباريات النهائية كما حدث قبل عام في مونديال البرازيل 2014 ثم الآن في نهائي كوبا أمريكا.

    وحول نهائي كوبا أمريكا قال مارادونا "لقد كانوا أكثر قوة وانفعالاً بينما كان بعض اللاعبين في الأرجنتين يتسكعون ولا أتحدث هنا عن ميسي .. هو لا يزال ظاهرة كما كان دائماً .. ما لم تفعله الأرجنتين هو الهجوم .. لدينا فريق يجيد الهجوم ولكن إذا ما قاموا هم بالهجوم أولاً علينا أن يكون لدينا خطة بديلة".

    واتفق مارادونا المدير الفني الأسبق للمنتخب الأرجنتيني مع الانتقادات التي توجه لميسي حتى يصبح أفضل: "إجراء استطلاع للرأي حول إذا ما كان يتعيّن عليه اللعب للمنتخب أو لا هو عمل طفولي ولكن أيضاً لا يجب علينا أن نتعود أن نكون في المركز الثاني دائماً".





    [14-07-2015 04:13 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع