الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    منصب مهم بانتظار لانا القسوس

    أحداث اليوم -

    رجحت مصادر مطلعة بتعيين المذيعة الأردنية لانا القسوس خلال الايام القليلة القادمة مديراً للتلفزيون الأردني خلفاً للزميل محمد الطروانة الذي تم تعيينه مديراً عاماً لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون .

    وأكدت مصادر بان الأسماء المرشحة لتولي المنصب والتي بلغ عددها أكثر من 7 اسماء تتمتع بخبرات عملية كبيرة ، ومسيرة عملية طويلة ، لكن الترجيح الذي بات شبه مؤكد بان المذيعة لانا القسوس هي الأقرب لتولي هذا المنصب خاصة وانها تعمل في التلفزيون الأردني منذ سنوات طويلة .

    حيث تدرجت الزميلة القسوس بعدة مواقع ، ويشهد لها بالمهنية العالية ، وحسن التعاون مع زملائها ، كما استطاعت خلال السنوات الماضية إضفاء بصمة مهمة على صعيد البرامج التي تقدمها على شاشة التلفزيون الأردني الأمر الذي سجل نجاحاً كبيراً وتطويراً مهماً في التلفزيون الأردني .

    وبين المصدر بأن هناك تقارب في وجهات النظر بين المسؤولين في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون للتنسيب بالزميلة القسوس لتعيينها في هذا المنصب خلال الأيام القليلة القادمة .

    يشار بأن الزميلة القسوس تحمل درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال من الجامعة الأردنية ، وهي أول إعلامية أردنية تولت منصب سفيرة نوايا الحسنة للاعلام لدى الاتحاد البرلماني الدولي متعدد الأغراض وعضواً في القافلة الدولية لسفراء النوايا الحسنة حول العالم . كما نالت جائزة أفضل مقدمة برامج تلفزيونية للعام 2012 ، وجائزة أفضل مقدمة برامج تلفزيونية لدى دولة الكويت في العام 2007 ، وجائزة أفضل مقدمة برامج تلفزيونية للعام 2004 ، وجائزة أفضل مقدمة برامج تلفزيونية للعام 2003 ، كما حازت على لقب أكثر المذيعات التلفزيونية تميزاً وتقديراً من المشاهد والمتابعين الأردنيين وفق استبيان أردني تم إعداده خلال العام 2003.

    وعلى مستوى السيرة العملية للزميلة القسوس فقد قامت بالعمل في تقديم العديد من البرامج التلفزيونية في محطة دبي الفضائية في دولة الإمارات العربية المتحدة كبرنامج " صباح الخير يادبي " ، كما قامت بتقديم برنامج صباحي مباشر بعنوان " مراحب " في الإمارات .

    كما تقوم الزميلة القسوس بتقديم برامج تلفزيونية رئيسية على شاشة التلفزيون الأردني كالبرنامج الصباحي الأسبوعي الأول لدى الأردن " برنامج يسعد صباحك " والذي يتم بثه في صباح كل يوم جمعة ولمدة ثلاث ساعات متواصلة ، حيث يتميز البرنامج بتناوله وبشكل متكامل مختلف القضايا الاجتماعية والإنسانية والفنية الأمر الذي جعله من أكثر البرامج مشاهدة ومتابعة على الصعيد المحلي ،والعربي ، والعالمي.





    [07-07-2015 02:50 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع