الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    كواليس واسرار الاردن .. !!

    أحداث اليوم -

    احمد حمودة

    الرفاعي وعوض الله


    مع ارتفاع عدد الولائم السياسية، التي يحضرها شخصيات بارزة في الاردن، سيطر كلا من رئيس الوزراء الاسبق سمير الرفاعي، ورئيس الديوان الملكي باسم عوض الله، على كواليس واحداث تلك الولائم.
    فقد قامت وسائل اعلامية في الآونة الاخيرة بالترويج لكلتا الشخصيتين معا، مع انهما من الشخصيات الغير مرغوبة شعبيا، نتيجة التجارب السابقة خلال تسلمهم لاهم مناصب الدولة.
    سياسي بارز قال: "بأن جميع تلك الحملات الاعلانية مدفوعة الاجر".




    هل سيرحل عبدالله النسور..؟؟


    بين كل فترة وآخرى نشاهد ونقرأ اخبار تحدد موعدا لرحيل حكومة عبدالله النسور، وقد وصل عددها لما يقارب 10 اخبار نشرتها كبرى الوسائل الاعلامية، الورقية والالكترونية، الى ان جميعها كانت اخبار عبارة عن اجتهاد لا اكثر ولا اقل، حيث نشاهد كل يوم ارتفاع شعبية النسور في الاوساط السياسية.




    امجد المسلماني .. ورمضان كريم


    من المتعارف عن الشهر الفضيل بأنه شهر الكرم، لذلك يطلق عليه لقب رمضان كريم، وهذا الكرم ينطبق مع ما يقدمه النائب امجد المسلماني، الذي خصص مقره لتقديم مساعدات مادية وغذائية للمحتاجين، وبمختلف مناطق المملكة، حيث سجلت ارقام كبيرة من المحافظات خارج العاصمة عمان.





    ما هي ردة فعل النسور من وزيره المفطر..!!


    اكدت مصادر مطلعة بأن شهر رمضان لم يصل بعد لاحد وزراء حكومة عبدالله النسور، الذي يشهد مكتبه داخل الوزارة انتهاك لحرمة شهر رمضان الفضيل، دون اي مراعاة لمشاعر الصائمين.
    حيث تقول المصادر بأن الموظفين اشتكو من الوزير، بعد ان عانو من رائحة الدخان المنبعثة من مكتبه، مع العلم بأن الوزير كان سياسي بارز قبل توليه المنصب، من حاملي الاعلام الحمراء.
    "احداث اليوم" تتساءل عن ردة فعل عبدالله النسور، وهل يعلم ما يحدث في وزارته.




    مالك حداد .. شخصية وطنية بامتياز


    مالك حداد من رجالات الاردن الذين جمعوا من خلال مسيرتهم الزاخرة بالعمل العام و الاجتماعي والتطوعي ليكون له بصمات المميزة في كل المجالات التي شارك فيها حيث ابدع من خلال بصماته في انجاح محطتة المضيئة في مجال النقل في الاردن لانه الرجل المناسب الذي وضع في المكان المناسب، حيث نشاهد شركة جت للنقل في تطور مستمر كل يوم.




    التوجيهي والنتائج


    وصلت "احداث اليوم الاخباري" تنبيهات عديدة، تطالب وزير التربية والتعليم محمد الذنيبات، باعلان موعد التوجيهي بموعد معلن مسبقا، لتجنب الارباك الذي حدث خلال الفصل الدراسي الماضي.




    نضال فراعنة بصمة اعلامية


    بصمة كبيرة للاعلامي نضال فراعنة، حققها للاعلام الاردني في السنوات الماضية، عبر موقعه الالكتروني "جفرا نيوز"، من خلال اسلوبه الوطني، الذي يهتم بالوطن والمواطن، وشعاره الدائم "لا خطوط حمراء".




    النسور وحارسه ..!!


    روج عبر مواقع التواصل الاجتماعي على غضب رئيس الوزراء عبدالله النسور من احد حراسه، نتيجة قيامه بتصرفات غير لائقة مع المواطنين خلال احد لقاءاته الشعبية.
    وقد تساءل العديد من الزملاء اذا ما كان الحادث مفتعل ام لا، خاصة وان حرس النسور قد بدر منهم تصرفات عديدة غير لائقة مع الصحفيين على منظر رئيس الوزراء دون تحريك ساكن.




    خيمة اساطير نجاح باهر غير مسبوق


    حققت خيمة اساطير (شيرتون) الرمضانية التي تنظمها اذاعة صوت الغد نجاح غير مسبوق، حيث استمتع الحضور بالفقرات المتعددة والمميزة التي قدمتها الخيمة، بحضور ابرز نجوم الفن الاردني والعربي.

    مديرة الاذاعة جيسي ابو فيصل حصلت على اشادة واسعة، لما قدمته الخيمة.





    لاول مرة يمدحون النسور


    لاول مرة خلال فترة ترأسه لمنصب رئاسة الوزراء مدح الاردنيون عبدالله النسور، بعد قرار صرف الرواتب قبل عيد الفطر، ليتسنى لهم تلبية احتياجات المناسبة السعيدة على قلوبهم.
    تعليق بارز رصدته "احداث اليوم" عن القرار عبر الفيس بوك، "سامحناك يا ريس بعد ما رفعة اسعار كل السلع حتى رسوم القبور، لانك اول مرة بتحس فينا".




    العائلة المسيحية في السلط


    ما قامت به عائلة آل حداد المسيحية في السلط، مأدبة إفطار رمضانية، احتفالا بعرس ابنهم لاقى استحسان الاردنيين من مختلف الطوائف.
    ويعبر ذلك عن نموذج من نماذج التآخي والتعايش بين المسلمين والمسيحيين في الاردن، إذ يتشارك المسيحيون مع المسلمين في إحياء شعائر شهر رمضان، سواء بالإفطارات الرمضانية، أو المشاركة معهم في طقوس الشهر.




    الاخوان ومليار دينار..!!


    قدر مصدر اخواني لـ"احداث اليوم" بأن الجماعة ستتعرض لخسائر مادية قد تصل لـ(مليار دينار) في حال صدر قرار باغلاق مكاتبها والجمعيات التابعة لها.
    واشار المصدر الى وجود تركيز كبير خلال حفلات الافطار التي تقام لانصار الجماعة في المقرات على التنبيه من خطورة ما ستتعرض له الجماعة في المستقبل.





    [06-07-2015 02:10 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع