الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الكشف عن بديل سيرجيو راموس (صورة)

    أحداث اليوم -

    كشفت تقارير صحفية ان نادي ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، بدأ بالفعل في البحث عن بديل لسيرجيو راموس، والذي يبدو انه قرر الرحيل عن النادي الملكي، بسبب رفضه تمديد عقده، ادارة بطل اوروبا 10 مرات تبحث عن مدافع يمتاز بمواصفات الدولي الاسباني.

    ووفقا لصحيفة (ماركا) فإن الارجنتيني نيكولاس اوتاميندي، مدافع فريق فالنسيا، يعتبر هدفا رئيسيا لقادة النادي الملكي لخلافة سيرجيو راموس، وعلى حد قول الصحيفة الاسبانية فإن البيئة المحيطة بالدولي الارجنتيني على علم بإهتمام قادة النادي الملكي، ولذلك فقد اوقفوا المفاوضات الجارية مع مانسشستر يونايتد الانجليزي والذي هو الآخر مهتم بخدمات مدافع بورتو البرتغالي السابق.

    وتقدر قيمة فسخ عقد اوتاميندي بنحو 50 مليون يورو، ورغم سعره المرتفع فإن قادة ريال مدريد معجبين بقدراته وايضا طابعه المشابه لسيرجيو راموس، ولذلك فإنهم يعتبرونه البديل المثالي للمدافع الاندلسي، والذي يبدو اقرب للانتقال الى مانشستر يونايتد.

    ويتميز المدافع الارجنتيني بقوة هائلة في الكرات الهوائية سواء هجوميا بتسجيله اهداف او في التغطية الدفاعية، وريال مدريد يعرف جيدا ذلك اذ عانى هذا الموسم من هدف للارجنتيني من ركلة ركنية تفوق فيها على سيرجيو راموس ليهز شباك ايكر كاسياس في المباراة التي حقق فيها الخفافيش الفوز بنتيجة 2-1 على ملعب ميستايا.

    وكان أوجينيو لوبيز، وكيل اعمال اوتاميندي اعلن بشكل واضح ان موكله يود ترك فالنسيا في سوق الانتقالات الصيفية، واللاعب نفسه خرج ليؤكد ذلك من تشيلي، اذ يشارك رفقة منتخب التانغو في منافسات كوبا اميركا، وقال: "لقد تحدث عن هذا الامر مع الشخص الذي يجب الحديث معه وهو وكيل اعمالي، في فالنسيا يعرفون ما أريد".

    وسيسعى ريال مدريد للتفاوض مع فالنسيا وعدم دفع قيمة فسخ عقده، ومن جانبه فإن الخفافيش بحاجة لايرادات من خلال بيع احد اللاعبين وذلك للدخول في سوق الانتقالات وتعزيز الفريق، خصوصا لتلبية قوانين اللعب المالي النظيف.





    [25-06-2015 11:56 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع