الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    سجن أسير مقدسي 17 شهراً بسبب "الفيسبوك"

    أحداث اليوم -

    أصدرت محكمة الصلح في مدينة القدس المحتلة، صباح اليوم الإثنين، حكماً بالسجن الفعلي على أسير مقدسي بعد إدانته بتهمة "التحريض عبر الفيسبوك".


    وأفاد رئيس لجنة أهالي الأسرى والمعتقلين المقدسيين أمجد أبو عصب، في بيان له اليوم الإثنين، بأن "الصلح" حكمت حكماً وصفه بـ"الجائر" على الأسير المقدسي عدي مفيد إبراهيم بيومي "23 عاماً"، بالسجن مدة 17 شهراً بعد إدانته بتهمة "التحريض عبر شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك".
    وكان قاضي محكمة الصلح أصدر قراراً يقضي بسجن عدي مدة 13 شهراً، وأضاف لها 4 أشهر مع وقف التنفيذ، كون بيومي أسيرا سابقا، ليصبح الحكم 17 شهراً، وهو معتقل منذ تاريخ 16 ديسمبر الماضي، حيث تنقل في عدة سجون. وأشار أبو عصب إلى أن الحكم الصادر بحق عدي يعتبر الأعلى من بين جميع الأسرى المقدسيين الذين تم اعتقالهم على نفس التهمة.
    ومن جهة أخرى، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، 6 فلسطينيين عقب اقتحام منازلهم وتفتيشها في غرب وشرق مدينة رام الله، الواقعة وسط الضفة الغربية، ونقلت المعتقلين لجهة غير معلومة.


    وأفادت مصادر محلية من قرية دير ابزيع، غرب رام الله، أن قوات الاحتلال واصلت حملات المداهمة للمحال التجارية في القرية ومصادرة كاميرات المراقبة منها. مشيرة إلى أن الاحتلال اعتقل 3 مواطنين من القرية، "ما زالوا مجهولي الهوية".





    [22-06-2015 03:55 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع