الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    نجوم الكرة يطالبون بإعادة السهرات الكروية الرمضانية

    أحداث اليوم -

    تمنى نجوم كرة القدم الاردنية على اتحاد كرة القدم، العمل على اعادة السهرات الكروية الى الملاعب، من خلال تنظيم مباريات رسمية بالدوري والكأس او بطولة مثل درع الاتحاد كما كان متبعا في السنوات الماضية.

    واعتبر نجوم الكرة في تصريحات اليوم الخميس أن حلول شهر رمضان المبارك لهذا العام، دون أن تكون هناك اية بطولات على اجندة الاتحاد خلال هذا الشهر الفضيل ربما يدفع اللاعبين للكسل والخمول، كما انه يؤثر ايضا على جماهير الكرة الاردنية التي طالما فرحت بالسهرات الكروية الرمضانية.

    واشار لاعب فريق الرمثا راكان الخالدي الى ان السنوات الماضية كانت تشهد اقامة مباريات مختلفة ضمن منافسات البطولات المحلية، بل ان بعض المباريات كانت تشهد حضورا جماهيريا كبيرا، لا سيما خلال الصيف حيث الاجواء الرائعة والمثالية للعب ومشاهدة كرة القدم.

    واضاف كنا كلاعبين نتمنى أن يقوم اتحاد الكرة بتنظيم مباريات خلال ليالي رمضان الحالية، ولكن غياب هذه المباريات ربما يدفع اللاعبين للكسل، ويحرم الجمهور من متعة مشاهدة مباريات باجواء مثالية.

    اما لاعب فريق النادي الفيصلي السابق قصي ابو عالية، فقد أكد أن المباريات التي كانت تلعب في ليالي رمضان كانت مثالا للمتعة، كما انها كانت تجذب جماهير عريضه تزحف الى الملعب في اجواء مثالية.

    واشار ابو عالية الى ان تأخر انتهاء الموسم الكروي الماضي، حال دون تنظيم مباريات رسمية كالدوري او الكأس خلال شهر رمضان الحالي، وهو ما يعتبر خسارة للاعب والجمهور معا، كون اللاعب عادة ما يستمتع بليالي رمضان الكروية، وهو ما ينطبق على الجمهور الذي طالما ملأ المدرجات في الكثير من السهرات الرمضانية الكروية خلال السنوات الماضية.

    وتمنى ابو عالية على اتحاد الكرة أن يعيد النظر خلال الاعوام المقبلة باقامة المباريات خلال ليالي رمضان، لان ذلك يصب في مصلحة الجميع اتحاد ولاعبين واندية وجماهير.

    اما نجم المنتخب الوطني السابق ونادي الوحدات والمدرب الحالي عبدالله ابو زمع، فقد اعتبر أن اقامة المباريات الرسمية في ليالي رمضان، يشكل متعة للجمهور واللاعب في آن واحد.

    واضاف ابو زمع : اتذكر الكثير من المباريات التي كانت تقام في ليالي رمضان، حيث الحضور الجماهيري الكبير، والمتعة الكروية، حيث كان اللاعب ينتظر على احر من الجمر انطلاق المنافسات الرسمية في هذا الشهر الفضيل.

    وتمنى ابو زمع ان تشهد السنوات المقبلة جدولة عدد من المباريات الرسمية خلال شهر رمضان، لمنح الجمهور فرصة الاستمتاع في ظل الاجواء المثالية، خاصة وأن الشهر الفضيل يأتي في هذه السنوات خلال فصل الصيف.





    [18-06-2015 12:24 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع