الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    عماد خانكان مدرباً للوحدات ورأفت علي مساعدا

    أحداث اليوم -

    قرر مجلس ادارة نادي الوحدات في الجلسه التي عقدت اليوم الاربعاء تعيين السوري عماد خان كان مديراً فنياً للفريق الاول لموسم 2015/2016 بعقد سنوي قدره 100 الف دولار شامل السكن و المواصلات ، وتم تعيين رأفت علي وفيصل ابراهيم كمساعدين له . بالاضافة الى مدرب الحراس حسب الناطق الاعلامي للنادي بسام شلباية .


    وعقدت الجلسة برئاسة رئيس النادي طارق خوري واعضاء مجلس الادارة الدكتور بشار الحوامده و الساده بسام شلبايه وعبدالرحمن النجار وزياد شلبايه وسامي دحبور و عوض الاسمر و زيد ابو حميد.

    وقرر المجلس تعيين خان كان مديراً فنياً بعد دراسة عدد من السير الذاتيه لعدد من المدربين الذين كانوا مقترحين على طاولة المجلس.

    وقدمت اللجنه المكلفه عدد من المدربين ابرزهم العراقي اكرم سلمان وعبدالله ابو زمع و التونسي فتحي الجبال.

    يذكر ان عماد من مواليد 1966 شارك مع رجال الكرامة وفاز معه بأربع بطولات رسمية هي : بطولة الدوري العام 1996 وبطولة كأس الجمهورية أعوام (87 19–1995 – 1996 ) وأحرز هداف كأس الجمهورية مع الكرامة عامي (95 –96 ) برصيد (8) أهداف في كل بطولة وفاز أيضا كلاعب مع الكرامة ببطولة البلاي أوف (96) وكأس الوفاء 1997 وكمدرب حل وصيفا لبطل الدوري مع الكرامة في الموسمين الماضيين بعد الوحدة والاتحاد تأهل مع الكرامة لبطولة الأندية العربية والأسيوية , خاض دورة تدريبية في يوغسلافيا والعديد من الدورات في دمشق ويحمل دبلوما من المعهد الرياضي .





    [17-06-2015 08:27 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع