الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الاردن يسحق ترينيداد و توباجو بثلاثية

    أحداث اليوم -

    بحضور سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني لكرة القدم حقق المنتخب الوطني فوزا كبيرا على نظيره ترينيداد و توباجو بنتيجة 3/0 في المباراة الودية الدولية التي اقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ستاد الحسن في اربد بحضور سمو الاميره ريم علي .
    ورافق سموه ضيف الاتحاد الاردني السيد ريموند جيم كي رئيس اتحاد كرة القدم ورئيس بعثة منتخب ترينيداد، حيث حرصا على مصافحة لاعبي كلا المتتخبين قبل صافرة بداية المباراة التي حضرها حشد جماهيري مميز.
    وجاءت المباراة بالتزامن مع تحضيرات المنتخب الوطني المتواصلة للمشاركة في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019 والتي كان بدأها بالفوز على منتخب طاجكستان 3/1 في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية.
    مثل المنتخب الوطني كلا من: معتز ياسين، ابراهيم الزواهرة، انس بني ياسين، عدي زهران، عدنان عدوس، بهاء عبد الرحمن، احمد سمير، عبدالله ذيب، يوسف الرواشدة، عدي الصيفي، حمزة الدردور، واشترك على فترات: احسان حداد، علي خويلة، عامر ابو هضيب، شريف النوايشة، رائد النواطير ومحمد مصطفى.
    تشكيلة ترينيداد: وليامز جان مايكل، كوردل كيتو، جوفين جونز، دانييل سايرس، اوبري ديفيد، ليستا بيلتي، اتولا جيرا، كانوين جونز، شيلدون باتن، كاليم هايلاند، اندريه بوكاند.
    ظهر منذ بداية المباراة ان تعليمات الجهاز الفني بقيادة الكابتن احمد عبد القادر تركز على الضغط نحو المواقع الامامية ونقل الكرة في محاور ضيقة من خلال تمريرات ارضية تفاديا لإعطاء المنافس فرصة الحصول على الكرات العالية قياسا بالبنية الجسمانية الطويلة والقوة البدنية الهائلة التي مالت لصالحه في الكرات المشتركة.
    هذا النهج منح النشامى التفوق الميداني بالسيطرة والاستحواذ وكذلك الفرص المتاحة قبل ان يحسم الدردور هذه الافضلية من خلال هدف التقدم الاول الذي اعقبه سيطرة شبه مطلقة تكللت بالهدف الثاني الذي حمل امضاء عبدالله ذيب.
    وفي الشوط الثاني اراد المنتخب الوطني احتواء اندفاع المنتخب المقابل وخصوصا في الربع ساعة الأولى ولجأ الى امتصاص حماسه قبل أن يعود لترتيب صفوفه ومن ثم استعادة الافضلية التي ترجمها عدي الصيفي بالهدف الثالث وقبل ذلك كان معتز ياسين يتصدى لعدد من المحاولات بحضور.
    ويشار ان المباراة شهدت غياب محمد الدميري الذي يعاني من مرض الارتداد المريئي ويخصع حاليا للعلاج والراحة، وكذلك الأمر بالنسبة لمنذر ابو عمارة الذي يتعافى من كسر طفيف جدا في مشط القدم، الى جانب حسن عبد الفتاح الذي يعاني من شد بعضلة الفخذ الخلفية، فيما تواجد عامر شفيع وطارق خطاب في كشف المباراة الرسمي رغم معاناتهما من الانفلونزا.
    المصدر: الاتحاد الاردني لكرة القدم





    [17-06-2015 03:44 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع