الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    هل يعود قاهر ريال مدريد لفريقه

    أحداث اليوم -

    كشفت تقارير صحفية ان رافاييل بينيتيز، مدرب فريق ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، يرغب في استعادة الفارو موراتا، مهاجم فريق يوفنتوس، بطل الدوري الايطالي، خلال سوق الانتقالات، وكان ريال مدريد قد نقل مهاجمه في صيف 2014 الى اليوفي مقابل 22 مليون يورو.

    ووفقا لما ذكرته صحيفة "آس" فإن بينيتيز يريد استغلال وجود امكانية استعادة موراتا، حيث ان النادي الملكي وضع بند في عقده يسمح له بإستعادته مقابل 30 مليون يورو هذا الصيف و35 مليون يورو لو اراد استعادته في صيف 2016.

    ويرى بينيتيز في موراتا افضل رأس حربة للخطة التي سيعتمد عليها (4-2-3-1)، المدرب الاسباني ليس معجبا بقدرات كريم بنزيمة، خصوصا انه ليس من نوعية المهاجمين الذين يود بينيتيز الاعتماد عليهم.

    وتألق موراتا خلال اول موسم له مع اليوفي في كرة قدم ايطالية التي تعتبر تكتيكية ودون وجود مساحات، وسجل المهاجم الشاب 15 هدفا (معدل هدف واحد كل 154 دقيقة) في حين ان بنزيمة احرز 22 هدفا (معدل هدف واحد كل 165 دقيقة) وفي فريق سجل في جميع المسابقات 162 هدفا.

    ومن جهة اخرى، فهناك تخالف في الرأي بين المدرب بينيتيز ورئيسه فلورنتينو بيريز، الاخير يود التعاقد مع سيرجيو اجويرو، والمهاجم الدولي الأرجنتيني يثير اعجاب بيريز منذ ان كان في صفوف اتلتيكو مدريد.

    ويسعى رئيس ريال مدريد بإجراء صفقة تكون بمثابة "قنبلة الميركاتو" خصوصا بعد الخروج بدون القاب هذا الموسم وايضا تحقيق الغريم التقليدي برشلونة ثلاثية تاريخية، وافضل وسيلة لذلك هو ضم اجويرو، نجم مانشستر سيتي وهداف الدوري الانجليزي لهذا الموسم.

    ولو اراد النادي الملكي التوقيع مع اجويرو، فمن دون شك سيتوجب دفع اكثر من 60 مليون يورو، وما هو مؤكد في الوقت الراهن، فإن ريال مدريد سيوقع بنسبة كبيرة مع مهاجم في سوق الانتقالات الصيفية، فهل رغبة بينيتيز بضم موراتا ستكون لها تأثير اقوى من رغبة الرئيس في ضم اجويرو؟

     





    [08-06-2015 01:02 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع