الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    تشكيلة المنتخب الوطني تكتمل - اسماء

    أحداث اليوم -

    توصل الكابتن احمد عبد القادر المدير الفني للمنتخب الوطني الى التشكيلة الكاملة والنهائية بعدما اعلن اليوم الاربعاء عن اختيار 8 لاعبين من فريقي الوحدات والجزيرة.

    واستدعى المدير الفني كل من : عامر شفيع ومنذر ابو عمارة وصالح راتب وعدنان عدوس من الوحدات واحمد عبد الستار واحمد سمير ورائد النواطير وعامر ابو هضيب وذلك بعد اختتام مشاركتهم مع فريقهما ببطولة كأس الاتحاد الاسيوي.

    وبالتحاق اللاعبين الثمانيه باتت تشكيلة المنتخب الوطني تضم 26 لاعبا هم بشكل عام: شفبع، ابو عمارة، راتب، عدوس، عبد الستار، النواطير، سمير، ابو هضيب، حسن عبد الفتاح، محمد الدميري، عدي الصيفي، محمد راتب الداود، معتز ياسين، يوسف الرواشدة، علي خويلة، احسان حداد، بهاء عبد الرحمن، شريف النوايشة، عدي زهران، محمود موافي، ابراهيم الزواهرة، حمزة الدردور، طارق خطاب، انس بني ياسين، عبد الله ذيب، محمد مصطفى.

    وتتأهب هذه التشكيلة حاليا لملاقاة منتخب طاجكستان 11 حزيران المقبل في الجولة الاولى من مباريات المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019، وقبل ذلك ستلاقي المنتخب اللبناني عند السابعة مساء السبت المقبل 30 ايار الجاري في مباراة ودية على ستاد الحسن، الى جانب المنتخب الكويتي 5 حزيران على هامش المعسكر المقرر اقامته في تركيا اعتبارا من مطلع الشهر المقبل، وكذلك ترينيداد وتوباجو 16 حزيران في عمان.





    [27-05-2015 08:16 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع