الرئيسية أحداث دولية

شارك من خلال الواتس اب
    نصرالله : معركة القلمون مستمرة حتى نأمن كامل الحدود
    حزب الله يسيطر على مرتفعات في محافظة القنطيرة

    أحداث اليوم -

    قالت قناة المنار التلفزيونية التابعة لحزب الله اللبناني اليوم الاثنين إن مقاتلي الحزب انتزعوا السيطرة على مرتفعات القبع والنقار بالقرب من الحدود اللبنانية من ايدي جبهة النصرة جناح تنظيم القاعدة في سوريا وقتلوا العشرات من "مقاتلي العدو".

    وذكرت المنار في خبر عاجل أن مقاتلي حزب الله سيطروا على المرتفعات الواقعة في محافظة القنيطرة جنوب غرب سوريا والتي تقع في منطقة قريبة من الحدود مع لبنان و"إسرائيل" .

    ويقف حزب الله جانب الرئيس السوري بشار الأسد في الحرب الأهلية الدائرة في سوريا. وتعهد حسن نصر الله أمين عام حزب الله بتطهير الحدود من الجماعات المسلحة التي شنت هجمات على الاراضي اللبنانية.

    وقال نصر الله يوم الأحد إن حزب الله مستعد لزيادة وجوده في سوريا إذا دعت الحاجة وأضاف أن المعركة جزء من استراتيجية أوسع لمنع جماعات مثل جبهة النصرة وتنظيم الدولة الاسلامية من السيطرة على المنطقة.

    وقال نصر الله إن "المعركة" التي يخوضها مقاتلو الحزب على منطقة القلمون الجبلية على الحدود بين سوريا ولبنان "متواصلة ومستمرة حتى يتمكن الجيش العربي السوري وقوات الدفاع الشعبي ورجال المقاومة من تأمين كامل الحدود اللبناية السورية."(رويترز)





    [25-05-2015 02:39 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع