الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الأردنيون يرفضون "قهوة بيريز" .. !!

    أحداث اليوم -

    رصد عبدالجبار زيتون - تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لرئيس الوزراء الإسرائيلي السابق شمعون بيريز في اجتماع المنتدى الإقتصادي العالمي المنعقد في عمان أمس ، و أظهرت الصورة جزء الاستقبال الذي حظي به ، و أثارت تلك الصورة استهجان العديد من هؤلاء الناشطين .و في هذا التقرير بعض ردود أفعال المواطنين كما شاركوها على صفحاتهم في مواقع التواصل:
    كتب يوسف عبدالكريم من عمان " من كان يؤمن بالله و اليوم الآخر فليكرم ضيفه " و أضاف "حنا للسيف..للسيف ..حنا للضيف..حنا للضيف حنا للخيل و الليل يا ويل يا ويل يا ويل ..مع الاعتذار للمغني الكبير المرحوم فهد بلان ..كويس انه مات قبل ما يشوف هالشوفات " .

    واستشهد حمزة أمين ببيت من قصيدة ما أصعب الكلام للشاعر أحمد مطر "أمِن التأدب أن أقول لقاتلي عُذراً إذا جرحت يديك دمائي؟ أأقول للكلب العقور تأدّباً : دغدِغْ بنابك يا أخي أشلائي ؟ " .

    و قال محمد سميرات " ‫#‏بيريز_في_الأردن‬ وفي ناس زعلانين ليش ما سمحوا لهليل يخطب بالأقصى" .

    أما بلال البقيلي من لبنان قال "المسنّ شيمون بيريز يشرب أطايب القهوة العربية في دولنا بينما الشباب العرب يتجرّعون السم بين بطالة وتهجير وحرمان وإلغاء".

    و علق زياد عبابنة "وين الجريمة بمشاركة بيريز في المنتدى الاقتصادي العالمي !؟ كفانا اصطياد بالماء العكر" .

    و أشار الإعلامي أحمد أبوجعفر إلى لفتة مقاطعة بعض الإعلاميين لمؤتمر بيريز الصحفي "تحية اكبار واجلال الى زملائنا في وسائل الاعلام لمقاطعتهم المؤتمر الصحفي لزعيم الارهابيين وداعمهم شمعون" .

    و قال فيصل جلول " تاملوا جيدا كيف يلمع حضور الرئيس الاسرائيلي السابق شيمون بيريز في عمان حتى تفهموا خلفية ما يدور في العالم العربي ".


    و علق أمين صافي "كانت هناك زيارة شبيهة للمغرب لكن شعبها استطاع اجبار الحكومة على الغائها. لماذا لم نستطع نحن؟ المجرم #بيريز في #عمان #اﻻردن يحاضر عن السلام".





    [24-05-2015 05:04 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع