الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    القادسية يواجه الوحدات بغيابات مؤثرة

    أحداث اليوم -

    يفتقد القادسية الكويتي أربعة لاعبين مؤثرين في رحلة الدفاع عن اللقب، عندما يحل ضيفا على الوحدات  يوم الثلاثاء المقبل، في دور ال16 بكأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

    ويشد القادسية رحاله الى عمان صباح غدا الاحد، منتشيا بحصوله على كأس امير الكويت، بفوزه على السالمية بهدف نظيف في المباراة النهائية، ولكنه يأمل في انهاء الموسم الحالي وهو بين الثمانية الكبار في البطولة القارية.

    ويواجه القادسية صعوبات كبيرة في مواصلة مشواره، حيث سيخوض مباراة الوحدات، دون مهاجمه الكرواتي دانيال للاصابة، ونفس الامر ينطبق على ثنائي الدفاع والهجوم عامر المعتوق وحمد امان.
    ويغيب ايضا عن القادسية لاعب الوسط النجيري عبدالله شيهو بداعي الايقاف، ليضطر مدرب الفريق المحلي راشد بديح للاستعانة ببعض البدلاء والصاعدين، ضمن قائمة الفريق.

    ويغادر القادسية لعمان ب17 لاعبا فقط وهم : علي جواد واحمد الفضلي وضاري سعيد وعبدالرحمن العنزي وخالد ابراهيم ورشيد سوماليا وفيصل سعيد وخالد القحطاني وسعود الانصاري وفهد الانصاري وطلال العامر وسلطان العنزي واحمد الظفيري وصالح الشيخ وعبدالعزيز المشعان وبدر المطوع وسعود المجمد.

    يذر ان مباراة الوحدات ستكون الاخيرة لمدرب الفريق راشد بديح، الذي سبق وان اتفق مع الادارة على قيادة الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، حيث تتجه النية للاستعانة بمدرب اجنبي في الموسم المقبل. الكأس القطرية





    [23-05-2015 02:26 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع