الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    "الكتلان " سينتصرون بفارق بهدفين على اليوفي !

    أحداث اليوم -

    ادلى لاعب برشلونة السابق، البلغاري خريستو ستويتشكوف بتوقعاتها بشأن نهائي دوري أبطال اوروبا بفوز البرسا على يوفنتوس "بفارق هدفين" في نهائي دوري الأبطال المقرر بينهما في السادس من يونيو/حزيران المقبل ببرلين.


    وصرح ستويتشكوف على فوز العملاق الكتالوني تحت قيادة مدربه لويس إنريكي، على اليوفي لأنه يضم عناصر موهوبة أكثر من النادي الإيطالي.


    وفي تصريحاته لبرنامج (البريمير توكيه) بإذاعة (أوندا ثيرو) الإسبانية، قال ستويتشكوف إن لويس إنريكي "لديه قرار واضح" للاستمرار مع الكتالوني، مضيفا أنه "مدرب يليق بفريق برشلونة" بالرغم من "تأثره برحيل أندوني زوبيزاريتا" مدير كرة النادي.


    وأكد ستويتشكوف على أن لويس إنريكي لديه القدرة على قيادة الفريق ولا يستسلم بسهولة فهو ذو شخصية لذا أثبت نجاحه في السابق كلاعب كرة قدم.


    وأبرز ستويتشكوف روح الفوز لدى لاعبي الفريق الكتالوني خلال هذا الموسم.


    ووصف البلغاري، ليونيل ميسي بـ"الفريد من نوعه"، مؤكدا أنه "الأفضل وسيظل هكذا"، مشيرا إلى أنه خلف الثلاثي المرعب "نيمار وميسي ولويس سواريز هناك ثمانية لاعبين آخرين" يشكلون الفريق الكتالوني.


    كما تطرق خلال تصريحاته إلى الوضع الحالي الذي يشهده ريال مدريد، مؤكدا أن حارسه "إيكر كاسيس لا يستحق ما يحدث له" حيث يتعرض منذ فترة لصافرات استهجان من قبل قطاع من الجماهير في المباريات التي تقام في البرنابيو.


    ووصف ستويتشكوف المدير الفني للملكي كارلو أنشيلوتي بأنه "شخص ومدرب جيد"، مبديا اعتقاده بأنه "سيبقى" في منصبه "إذا لم يطرأ شيئا غير مألوف" يغير الوضع.





    [19-05-2015 07:07 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع