الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    نص استقالة المجالي : " لم أدر ظهري و لم أتنصل من واجباتي يوماً

    أحداث اليوم -

    تداول ناشطون عبر وسائل التواصل الاجتماعي "صورة" الكتاب الذي تقدم به وزير الداخلية حسين هزاع المجالي في استقالته والتي رفعها الى رئيس الحكومة ، وقال فيها انه لم يدر ظهره يوما ولم يتنصل من واجباته.

    وأضاف وزير الخارجية السابق بنص رسالته: 'كنت وما زلت وسابقى الوفي ابن الوفي لهذا البلد ولقادته التي هي بضع مني وانا بضع منها سكنت الفؤاد وتربعت على عرش وجداني'.
    وتاليا نص الاستقالة :

    دولة رئيس الوزراء

    تحية طيبة وبعد ،،

    إنني وإذا خط قلمي هذا استقالتي من عضوية مجلس الوزراء لاؤكد لكم بأن قلمي هذا لم يحد عن الحق في يوم من الأيام ولن يحيد ولم يكتب لي بأنني في يوم من الأيام كنت لأواجه احالك الظروف بادارة الظهر أو بالتنصل من واجباتي او ألقي بأعباء مهامي على الآخرين، فالحمدلله كنت وما زلت وسأبقى الوفي ابن الوفي لهذا البلد ولقادته التي هي بضع مني وانا بضع منها ، سكنت الفؤاد وتربعت على عرش وجداني .
    دولة الرئيس
    ارجو دولتكم التكرم برفع استقالتي هذه ولأسباب شخصية لحضرة مولاي وسيدي وقرة عيني جلالة الملك المفدى عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وأعزّ ملكه ، معاهداً الله الواحد الأحد أنني الجندي الوفي لجلالته سأبقى ما دام الدم يجري في عروقي وما دمت اتنفس عبير ونسمات مملكة الهاشميين المظفرين.
    حمى الله المملكة الأردنية الهاشمية وحمى سيدي ومولاي جلالة الملك المعظم.
    تحريراً بتاريخ 17/5/2015م.





    [19-05-2015 11:38 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع