الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    نجوم يوفنتوس جاهزون لمعركة الكأس

    أحداث اليوم -

    ثبت المدرب ماسيمليانو اليغري  على التشكيلة التي سيلعب بها بعد يومين نهائي كأس ايطاليا ضد فريق لاتسيو على الملعب الاوليمبي بالعاصمة الايطالية روما وذلك بعدما خاض الفريق مرانه الرئيسي للقاء صباح اليوم.



    وسيعتمد المدرب اليغري على طريقته المعتادة 4-3-1-2 خلال اللقاء مع امكانية تعديلها خلال الشوط الثاني إلى3-5-2 وهو الأمر الذي يفعله كثيراً المدرب الايطالي في الفترة الأخيرة.



    في حراسة المرمى سيستمر الحارس ستوراري في موقعة مثلما كان الحال في كل مباريات كأس ايطاليا هذا الموسم حيث يرى اليغري ان ستوراري لعب دوراً مهماً في وصول الفريق للمباراة النهائية وبالتالي يستحق ان يستكمل المشوار حتى نهايته فيما سيواصل بوفون حصوله على بعض الراحة قبل نهائي برلين الشهر المقبل.



    دفاع الفريق سيكون كالمعتاد مكوناً من ليشتنشتاينر وبونوتشي وايفرا وكيليني فيما سيشارك الارجنتيني بيريرا بدلاً من الموقوف ماركيزيو في وسط الملعب بجوار بيرلو وبوجبا وفيدال فيما سيحل الاسباني لورنتي محل موطنه موراتا الموقوف في الهجوم بجوار الارجنتيني تيفيز.



    وكان اليغري قد خاض لقاء ديربي ايطاليا ضد انتر ميلان قبل يومين بتشكيلة معظمها من الاحتياطيين في محاولة لمنح اكبر كم من اللاعبين بعض الراحة قبل نهائي كأس ايطاليا خاصة وان الفريق خاض مواجهة قوية مساء الاربعاء الماضي ضد ريال مدريد في اياب الدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا.





    [18-05-2015 06:34 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع