الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    "الاستئناف" ترد طلب الفيصلي

    أحداث اليوم -

    قررت لجنة الاستئناف في اتحاد كرة القدم رد الاستئناف المقدم من النادي الفيصلي وتأييد قرار اللجنة التأديبية القاضي باقامة المباراة المقبلة لنادي الفيصلي دون جمهور.

    وحسب مقررة اللجنة الانسة ربا الخطيب جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الذي عقد اليوم الاثنين في مقر الاتحاد برئاسة القاضي عبد اللطيف التلي وبحضور السادة أعضاء اللجنة: الأستاذ إياد البدور، الدكتور ساري حمدان، الأستاذ ناجي قطيشات والمراقب عاكف الحديد.

    وبعد التدقيق والمداولة؛ تجد اللجنة أنه فيما يتعلق بالسبب الأول من أسباب الاستئناف أن اللجنة التأديبية قد توصلت من خلال التقارير المرفقة والصادرة عن حكم ومراقب المباراة من أن جمهور النادي الفيصلي قد قام بأعمال وأبدى عبارات بذيئة بحق نادي الوحدات ورئيسه وجمهوره وبالتالي فإن هذا ينطبق ونص المادة 86 من التعليمات العامة للموسم 2014/2015 مما يتعين رد هذا السبب.

    وعن السببين الثاني والثالث فإن تكرار ارتكاب جمهور النادي الفيصلي لما قام به من شتم وتحقير وتعرض للفريق المقابل فإننا نجد بأن القانون واللائحة قد أعطت اللجنة التأديبية الحق في اقرار عقوبة تكميلية وهي ان تقام المباراة القادمة بدون جمهور وفقا للمادة 8/3/ب من التعليمات العامة للموسم 2014/2015 وبالتالي يكون قرار اللجنة التأديبية وتقديرها موافق لأحكام المادة المذكورة والمادة 86 مما يتعين معه رد هذين السببين.
    وعليه تقرر اللجنة رد الاستئناف موضوعاً وتأييد قرار اللجنة التأديبية المستأنف.





    [18-05-2015 04:13 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع