الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الفيصلي و الوحدات بلا جمهور

    أحداث اليوم -

    قررت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم اقامة مباراة الفيصلي القادمة على ارضه بدون جمهور استنادا لتقريري حكم ومراقب المباراة وما اشتملا عليه من احداث رافقت المباراة .

    وحسب مقرر اللجنة السيد محمد الدبوبي اجتمعت اللجنة وبعد العودة لتقريري حكم ومراقب في مباراة الوحدات مع الفيصلي والرمثا مع ذات راس في ذهاب الكأس وبالرجوع الى احكام ونصوص اللائحة التأديبية قررت اللجنة ما يلي:

    1) تغريم النادي الفيصلي مبلغ (2000) دينار واقامة المباراة القادمة للنادي الفيصلي على ملعبه بدون جمهور عملا باحكام المادة (86/1/هـ)، وذلك بعد ان قام الحكم بايقاف اللعب في مباراة الفريق امام الوحدات في الشوط الثاني لقيام جمهور النادي الفيصلي بشتم نادي الوحدات بالفاظ بذيئة ورمي اكياس بلاستيكية وقداحات على مضمار اللعب اثناء المباراة علما بانها المرة التاسعة بالاضافة لوقوع صدامات عنيفة بين جمهور الفريقين خارج الملعب، وتكسير زجاج ورمي حجارة حول اسوار الملعب من قبل جمهور الفريقين بالاضافة الى الشتم بالفاظ بذيئة خلال المباراة.

    2) تغريم نادي الوحدات مبلغ (750) دينار عملا باحكام المادة (86/1/ب)، وذلك بعد ان قام الحكم بايقاف اللعب في الشوط الثاني لقيام جمهور نادي الوحدات بشتم النادي الفيصلي بالفاظ بذيئة علما بانها المرة الثانية بالاضافة للشغب الذي حصل خارج الملعب بالاضافة لوقوع صدامات عنيفة بين جمهور الفريقين خارج الملعب، وتكسير زجاج ورمي حجارة حول اسوار الملعب من قبل جمهور الفريقين بالاضافة الى الشتم بالفاظ بذيئة خلال المباراة..

    3) . تغريم نادي الرمثا مبلغ (1000) دينار، بعد ان قام الحكم بايقاف اللعب في الدقيقة (30) لقيام جمهور نادي الرمثا بشتم الحكم ومدير دائرة الحكام و نادي غير موجود على ارض الملعب وشتم رئيس نادي غير موجود على ارض الملعب بالفاظ بذيئة علما بانها المرة الثالثة خلال المباراة امام ذات راس.

    4) تغريم نادي الرمثا مبلغ (2000) دينار لقيام جمهور نادي الرمثا باستخدام الليزر وتسليطه على وجه الحكم خلال مباراة الفريق امام ذات راس .





    [17-05-2015 07:37 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع