الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    السيدة العجوز تعود لشبابها مرة أخرى

    أحداث اليوم -

    تمكن فريق يوفنتوس الايطالي من تحقيق فوزًا معنويًا هامًا أمام غريمه انتر على ملعب الأخير بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الايطالي لكرة القدم، ليرفع يوفنتوس رصيده إلى النقطة 83 بعد أن ضمن لقب سكوديتو هذا الموسم بينما يواصل انتر معاناته وتتصعب مهمته في إحتلال مركز يؤهله لبطولة الدوري الأوروبي .

    ورغم إراحة المدير الفني للسيدة العجوز ماسيمليانو اليغري لمعظم نجومه من أجل الاستعداد للمباراة النهائية لبطولة كأس ايطاليا أمام لاتسيو إلا أن البدلاء كانوا في الموعد وفرضوا سيطرتهم على مجريات اللقاء ونجحوا في حسم النتيجة لصالحهم .

    مدرب انتر روبيرتو مانشيني دفع بكامل قوته الهجومية بغية تحقيق الفوز وإستغلال حالة عدم الإهتمام المتوقعة من جانب يوفنتوس بالمباراة، ونجح مهاجمه ماورو ايكاردي في هز شباك يوفنتوس "بالتخصص" في الدقيقة التاسعة من زمن المباراة بعد جملة جماعية رائعة نفذها لاعبو النيراتزوري .


    ولكن قبل نهاية الشوط الأول نجح لاعب الوسط المتألق كلاوديو ماركيزيو إحراز هدف التعادل ليوفنتوس من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية والأربعين ليعيد المباراة إلى نقطة البداية .


    وفي شوط المباراة الثاني واصل الفريقان تبادل الهجمات وكان ايقاع المباراة أسرع من المتوقع ووضحت رغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز الذي يستمد أهميته من هدف تأكيد الزعامة المحلية بالنسبة ليوفنتوس، ومن أجل المقعد الأوروبي بالنسبة لأصحاب الأرض انتر، ولكن تأخرت الأهداف في هذا الشوط إلى أن أحرز النجم الاسباني المتألق الفارو موراتا هدف الفوز لفريقه يوفنتوس في الدقيقة 83 من تسديدة بعيدة المدى .


    خسارة انتر للديربي الايطالي أمام بدلاء يوفنتوس تأتي استكمالًا لموسم كارثي فشل فيه الفريق على جميع الأصعدة رغم الإستعانة بخدمات مدربه القديم صاحب الانجازات روبيرتو مانشيني الذي فشل في تعديل المسار وإصلاح ما أفسده سلفه والتر مادزري ليزداد موسم مدينة ميلانو صعوبة وألمًا .





    [17-05-2015 06:51 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع