الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    كرويف وفينابلز وريكارد وجوارديولا في نهائي برلين

    أحداث اليوم -

    يعتزم نادي برشلونة دعوة الهولنديين يوهان كرويف وفرانك ريكارد والانجليزي تيري فينابلز والإسباني جوسيب جوارديولا، المدربين الاربعة الاحياء الذي قادوا الفريق الكتالوني في مباراة بنهائي بدوري أبطال أوروبا، وذلك لحضور نهائي التشامبيونز ليج بين البرسا ويوفنتوس الإيطالي في برلين الشهر المقبل.


    وصرح نائب رئيس الشئون الاجتماعية ببرشلونة، جوردي كاردونير، لقناة (إسبورتس3) الرياضية الكتالونية: "نتوق كثيرا لحضور المدربين الأربعة إلى الملعب الأوليمبي في برلين في السادس من يونيو/حزيران في يوم خاص للغاية بالنسبة للنادي".


    وكان المدير الفني الإسباني إنريكي أوريزاولا، الذي قاد أول نهائي للبرسا (برن 1961) قد توفي قبل عامين. وقاد فينابلز نهائي إشبيلية عام 1986 (خسره برشلونة امام ستيوا بوخارست)، فيما قاد كرويف لقاء ويمبلي في 1992 (فاز فيه البرسا امام سامبدوريا).


    اما ريكارد فقاد فوز الفريق الكتالوني في النهائي امام أرسنال في باريس عام 2006 ، وحقق جوارديولا الفوز مرتين على مانشستر يونايتد، الاولى في 2009 بروما والثانية في ويمبلي عام 2011.


    وأكد كاردونير ان انتخابات رئاسة النادي ستعقد بين يومي 15 و29 من يوليو/تموز، ولكن التوقيتات ستحدد بعد نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.


    واوضح أنه "سيعقد الأسبوع المقبل آخر اجتماع لمجلس الإدارة، وسيعلن حينها عن موعد الانتخابات".


    واضاف كاردونير ان احتفال البرسا حال فوزه بلقب الليجا لن يجرى بشكل مبكر.





    [17-05-2015 06:32 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع