الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الإصابات جعلتني أقدر قيمة كل ما حققته !

    أحداث اليوم -

    قال لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال المصنف السابع عالميا بأنه على الرغم من أن الإصابات جعلته يخسر "بطولات هامة"، ساعدته أيضا على تقدير قيمة البطولات التي فاز بها.


    وأشار نادال في تصريحات لمجلة (رولان جاروس) "حين أفكر في تاريخي أقول لنفسي إن الإصابات جعلتني أخسر بطولات هامة لكنها في نفس الوقت ساعدتني على تقدير قيمة كل ما حققته".


    واعترف نادال، الذي ودع بطولة روما للأساتذة ذات اللأف نقطة أول أمس الجمعة بعد أن فاز عليه السويسري ستانيسلاس فافرينكا بمجموعتين دون رد، بواقع 7-6 (9-7) و6-2 أن الإصابات جزء من حياة لاعبي التنس ولذلك يحاول دائما أن يحافظ على نظرة فلسفية تجاه هذا الأمر، على حد قوله.


    وقال لاعب التنس الإسباني إن المرة الأولى التي فاز بها ببطولة رولان جاروس الفرنسية حين أطاح بالأرجنتيني ماريانو بويرتا عام 2005 كانت لحظة فارقة في مشواره الرياضي.


    وأوضح "كنت أعلم أنها ستكون مباراة معقدة وكانت كذلك بالفعل، لكنني كنت أعلم أيضا أن كل شىء ممكنا. خلال شهرين فقط تحولت من المصنف رقم 50 عالميا إلى الفائز ببطولة رولان جاروس"، مضيفا أنه رغم هذا النجاح لم يتغير وظل الشخص نفسه واستمر في العمل.


    وعن رولان جاروس التي اعتبارا من 14 من الشهر الجاري سيحاول الفوز بلقبه العاشر فيها قال نادال إن الفوز في رولان جاروس "يمنحك القوة والثقة للفوز في بطولات أخرى".





    [17-05-2015 06:32 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع