الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الطراونة ينقل مطالب ذوي أبو ريشة للملك

    أحداث اليوم -

    اكد رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة لدى استقب الاحد وفدا يمثل ذوي المغدور الطبيب المرحوم محمد ابو ريشه ووجهاء عشائر منطقة شفا بدران بحضور عدد من النواب ان الحادث الاليم الذي تعرض له المرحوم شكل صدمة كبيرة لدى الاردنيين كافة .
    وقال الطرارونة ان المصاب جلل وكبير ويشكل خروجا على القانون، مؤكدا ان الجميع يؤمن بسيادة القانون ودولة المؤسسات وان مجلس النواب كما انتم وجميع الاردنيين يطالب بضرورة تطبيق القانون مشددا على ان القانون سيأخذ مجراه .
    واكد الطراونه انه سينقل العريضة التي استلمها من الوفد الى جلالة الملك عبد الله الثاني وسيحمل مطالب الوفد الى الجهات المختصه على اختلاف مستوياتها، مشددا على ان مجلس النواب ينحاز مع قضية الطبيب العادلة ومع مطالبات الوفد وبشكل خاص ما يتعلق بالاسراع بتنفيذ عقوبة الاعدام بحق المجرم وشركائه.
    واشاد بدور العشائر الاردنية وبخاصة عشائر منطقة شفا بدران الذين ضربوا مثلا في المحافظة على الامن والالتزام باقصى درجات ضبط النفس في التعامل مع هذه القضية.
    بدوره طالب الوفد بضرورة تطبيق القانون وتنفيذ حكم الاعدام فورا بحق القاتل وشركائه لينالوا جزاءهم العادل حفاظا على الامن وعدم فتح المجال لاي فوضى قد تحدث جراء اطاله مجريات التحقيق والمحاكمة.
    واستعرض الوفد مآثر الطبيب الفقيد المرحوم محمد ابو ريشة الذي خدم بلده كطبيب مختص في مستشفى البشير في تخصص نادر بجراحة الاطفال .
    وبينوا ان القاتل كان قد اعتدى على الطبيب في عيادته اثناء الواجب الرسمي وحكم عليه بالسجن، الا ان الطبيب المرحوم قد عفى عنه واخرج القاتل من السجن اثر تنازل الطبيب عن حقه الا ان القاتل استمر بتهديد الطبيب في العيادة والمنزل الى ان قام بفعلته الشنعاء بشكل همجي لا يمت للانسانية بصلة وفي وضح النهار امام زوجته وأطفاله البنات على الرغم من ان الطبيب قد ابلغ الجهات المختصه عن التهديدات التي تعرض لها.
    –(بترا)





    [17-05-2015 01:24 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع