الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    القاء القبض على معتدي معلم "الرمثا"

    أحداث اليوم -

    ألقت الاجهزة الامنية في شرطة إربد القبض على 4 أشخاص يشتبه باعتدائهم بالضرب بالعصي على معلم داخل مدرسة المقداد بن الأسود الأساسية، اصيب من خلالها بالرأس والوجه، وفق مصدر امني.
    وقال المصدر انه تم التحقيق مع الاشخاص المشتبه بهم وتم تحويلهم الى الجهات القضائية المختصة.
    ووفق أمين سر نقابة المعلمين فرع اربد سالم أبو دولة فإن مجموعة من الشباب حاولوا التعرض لأحد الطلاب على مدخل المدرسة، وعندما اعترضهم المعلم غادروا المكان وعادوا بعد أن احضروا معهم العصي واعتدوا بالضرب على المعلم خلال الدوام الرسمي، وتم نقل المعلم إلى مستشفى الرمثا لإجراء العلاج.
    وكان نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات، ارسل الى ادارة الشؤون القانونية في الوزارة لرفع دعوة قضائية باسم الوزارة امام الجهات القضائية المختصة بحق المعتدين على معلمي مدرسة المقداد بن الأسود الأساسية في لواء الرمثا وإيذاء أحد المعلمين.
    وقال الدكتور الذنيبات، ان الوزارة ترفض بشدة الاعتداء على الزملاء المعلمين وإنها لن تسمح بالتطاول عليهم والإساءة اليهم بأي شكل من الاشكال.
    وأكد الدكتور الذنيبات، الذي تابع حادثة الاعتداء فور وقوعها، حرص الوزارة على كرامة المعلمين وهيبتهم ودورهم في المجتمع، باعتبارهم اصحاب رسالة مقدسة ونبيلة.
    ودعا المجتمع الى ضرورة محاربة هذه الظاهرة والتصدي لها ونبذ مثل هذه التصرفات غير المسؤولة والمرفوضة بحق مربي الاجيال ومعلميهم.الغد





    [16-05-2015 01:00 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع