الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    هل يعود موراتا الى البيت الأبيض ؟

    أحداث اليوم -

    قال اللاعب الاسباني الفارو موراتا مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم أنه لا يفكر مطلقاً في الرجوع إلى ناديه السابق ريال مدريد معترفاً ان التسجيل في مرمى الفريق الملكي كان امراً مؤلماً.

    وتسبب موراتا في إقصاء ريال مدريد من دوري ابطال اوروبا بالتسجيل في شباكهم ذهاباً واياباً ليتأهل يوفنتوس الذي ضمه من ريال مدريد الصيف الماضي لمدة 5 سنوات إلا ان العقد يمنح ريال مدريد القدرة على استعادة اللاعب بعد عامين أو ثلاثة من بداية التعاقد مع دفع مبلغ مالي قدره 30 مليون يورو عام 2016 او 35 مليون يورو عام 2017 بشرط موافقة اللاعب.

    وقال موراتا في تصريحات تلفزيونية لقناة بلوز: "عندما كنت أرى قمصان ريال مدريد في الملعب كنت أشعر أنني في حصة تدريبية ولهذا كان علي أن ابذل مجهوداً مضاعفاً كي احافظ على تركيزي، وحاولت بعد خروجي من غرف خلع الملابس تناسي أصدقائي من لاعبي ريال مدريد".

    وأكمل  موراتا: "أقابل العديد منهم كثيراً ولكني لاعب محترف امثل يوفنتوس ولهذا كان علي ان اقوم بعملي بعيداً عن علاقتي بريال مدريد وبصداقتي لمعظم لاعبي الفريق، اعلم اني قمت بوظيفتي على اكمل وجه ولكن التسجيل في مرمى ريال مدريد كان مؤلماً".

    وعن مستقبله قال موراتا: "لا افكر في العودة لريال مدريد حالياً، والتفكير في ذلك يعد خيانة ليوفنتوس وعدم احترام لهم، الآن فقط افكر في لقاء برشلونة وكيفية التتويج باللقب ولا يشغلني شيئاً خلاف ذلك".





    [15-05-2015 05:21 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع