الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    أوبلاك لا يخشى ثلاثي برشلونة المرعب

    أحداث اليوم -

    قال السلوفيني جان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد اليوم الجمعة إنه لا يخشى هجوم برشلونة الذي يضم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والأوروجوائي لويس سواريز، مؤكدا أن فريقه يستطيع الفوز على منافسه في مباراة بعد غد الأحد في إطار الجولة السابعة والثلاثين من الليجا.


    وقال حارس مرمى أتلتيكو مدريد عقب مؤتمر صحفي جاء بعد انتهاء جلسة مران فريقه "لا أخشاهم، لكن الأمر ليس سهلا. لست وحدي فهناك فريق بأكمله أمامي يساعدني. أتمنى أن نلعب جيدا ونتمكن من إيقافهم".


    وأضاف أوبلاك الذي تمكن من صد ركلة جزاء صوبها ميسي نحو شباكه في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا أن اللاعب الأرجنتيني "لاعب عظيم. برشلونة يملك العديد من اللاعبين الكبار، وميسي هداف من الصعب إيقافه لكنك تحاول دائما أن تقدم أفضل ما عندك. لنرى ماذا سيحدث الأحد".


    وأوضح "أعتقد أن برشلونة لديه العديد من المميزات الدقيقة ويصعب إيقافه. علينا أن نلعب بقوة شديدة ونكافح من أجل الحصول على الكرة حتى اللحظة الأخيرة".


    وأكد حارس المرمي الذي شارك أساسيا في المباريات الـ11 الأخيرة لفريقه، ولم تهتز شباكه في سبع منها، "بالتأكيد يمكن الفوز على برشلونة. يمكن الفوز على كل فرق العالم. هذا لا يعني أن الأمر سيكون سهلا. ستكون مباراة صعبة ويجب علينا أن نخوضها بقوة شديدة، وعلينا أن نكون أقوياء داخل الملعب وفي نهاية المباراة سنرى النتيجة".





    [15-05-2015 05:33 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع