الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    "الوحدات" معاقبة جمهورنا على انتمائه !

    أحداث اليوم -

    أصدر نادي الوحدات بياناً الأربعاء يستنكر فيه حرمان جماهيره من إدخال زجاجات المياه في مباراته التي جمعته الثلاثاء مع النهضة العُماني على استاد الحسن بإربد في ختام لقاءات دور المجموعات بكأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم.

    وجاء في بيان نادي الوحدات بحسب موقعه الرسمي: “تدارس مجلس إدارة نادي الوحدات ما حصل بمباراة الوحدات والنهضة العماني ضمن مباريات كأس الاتحاد الاسيوي والتي جرت على ملعب الحسن الثلاثاء ١٢/٥ وفي الرابعة بعد الظهر ولكم أن تتصوروا وقت المباراة وجمهورنا الذي هو عزنا وفخرنا في هذا الوطن وهو كنزنا الذي يترك كل أعماله واشغاله في هذا اليوم أو يؤجلها من أجل حضور مباراة فريقه فيتواجد في الملعب قبل موعد المباراة بخمس ساعات ،هذا الجمهور يعاقب على حبه وانتمائه لفريقه وهذا الجمهور هو نفسه جمهور الوطن جمهور منتخبنا الوطني الأردني يحرم من الماء الذي قال عنه رسولنا صلى الله عليه وسلم (الناس شركاء في ثلاث الماء والكلأ والنار)، وبأمر ميداني يمنع دخول المياه مع الجمهور بل ويمنع بيعها داخل الملعب ألهذا الحد وصلنا بمعاقبة جمهورنا الوفي؟”.

    وأضاف البيان: “وإلى متى سيبقى هذا الجمهور يعاقب على انتمائه؟، هل هذا تصرف رسمي أم أنه تصرف شخصي؟، وهو في كلا الحالتين مدان، فما حصل بالأمس والذي أثار حفيظة جمهورنا وحملنا نحن مجلس الإدارة المسؤولية لا يمكن السكوت عليه وعند تدخلنا لحل المشكلة سمعنا كلاما لا يليق أن يصدر من مسؤول أمني”.

    وحمل البيان: “إننا في مجلس الإدارة نحمل المسؤولية للجهة صاحبة العلاقة بتوفير الجو المناسب والملائم لهذا الجمهور الوفي وإلا سنضطر لاتخاذ اجراءات وقائية تصعيدية تضمن لنا سلامة الجمهور عدا عن باقي التصرفات الأخرى التي لا نرضى أن يعامل بها جمورنا الحبيب، ومجلس الإدارة يبدي استيائه الكبير لما حصل ولا يرضى أن يكون شريكا في هجرة الجماهير الملاعب التي نسعى دوما أن تكون حاضرة”.

    وختم البيان بالقول: “نناشد الأمير علي بن الحسين رئيس الإتحاد التدخل لايقاف هذه التصرفات غير المسؤولة التي تصدر من بعض أركان اللعبة في ملاعبنا وذلك لضمان استمرارية حضور جمهورنا وللحفاظ على سمعة الكرة الأردنية”.

    ويأتي هذا التصرف الغريب في وقت تعاني فيه ملاعب كرة القدم أصلاً من عزوف جماهيري واضح في ظل معاناة الجماهير المتواصلة من سوء الخدمات المقدمة في المدرجات، والتفتيش الصارم الذي يخضع له المتفرج عند الدخول إلى المدرجات.

    وكان فريق الوحدات قد حقق الفوز على النهضة برباعية نظيفة كفلت له التتويج كبطل للمجموعة حيث ضرب موعداً مع القادسية الكويتي يوم 26 أيار/ مايو الحالي على استاد الحسن بإربد.





    [14-05-2015 10:10 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع