الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    هل يستعين البايرن بكبرياء المكينات امام برشلونة ؟

    أحداث اليوم -

    ما هي الا  ساعات قليلة تفصلنا عن بداية مباراة العودة بالدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا بين نادي بايرن ميونيخ الألماني بقيادة الإسباني بيب غوارديولا الذي سيستضيف ناديه السابق برشلونة في ملعب اليانز آرينا مساء اليوم بهدف كتابة التاريخ.


    وعلى الجهة الآخرى ستكون مباراة العودة الأخرى بالدور نصف النهائي بين نادي ريال مدريد وضيفه يوفنتوس الإيطالي مساء الأربعاء على ملعب سنتياغر برنابيو بالعاصمة الإسبانية وذلك بعد أن انتهت مباراة الذهاب في تورينو بفوز السيدة العجوز بنتيجة 2-1.


    وقد انتهت مباراة الذهاب في ملعب كامب نو الإسبوع الماضي بنتيجة 3-0 لصالح العملاق الكتالوني، وهذا ما يجعل فرص النادي البافري في التأهل لنهائي برلين قليلة ولكن متابعي كرة القدم يعلمون جيدًا أن الألمان لا يعرفون الاستسلام خاصة وهم بصحبة الفيلسوف الإسباني غوارديولا الذي كتب التاريخ مع البلوغرانا من قبل.



    يحتاج النادي الألماني للفوز بنتيجة 4-0 اليوم حتى يتأهل على حساب برشلونة وذلك ما يعتبره البعض مستحيلًا في مواجهة العملاق الكتالوني بقيادة الثلاثي الهجومي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا ولويس سواريز.



    وفقًا لجميع المؤشرات فإن مباراة الليلة في جحيم اليانز آرينا ستكون نهاية درامية لأحد العملاقين حيث أن المدرب غوارديولا سيعتمد على تسجيل هدف أول في الدقائق الأولى من عمر المباراة كما أنه سيحاول قدر الإمكان السيطرة على الكرة في وسط الملعب وعدم إعطاء فرصة للكتيبة الكتالونية للتحكم.



    وعلى الجانب الآخر سيكون القناص لويس إنريكي مستعدًا بسلاحه الهجومي الفتاك والذي سيستغل أي ثغرات في دفاعات الألماني من أجل صناعة هدف الأمان، وسيحاول ميسي ورفاقه أيضًا خطف المباراة وضمان التأهل عن طريق تسجيل هدف في الدقائق الأول من عمر اللقاء.


    وما بين تيكي تاكا النادي البافاري وطرق برشلونة المتنوعة ستكون النتيجة مخيبة للآمال لأحد جماهير العملاقين، حيث أنه في حالة فشل مخطط الفيلسوف الإسباني في إقتناص الهدف الأول سيقع فريسة لهجوم برشلونة في المرتدات التي تعد السلاح البديل لإنريكي هذا الموسم.



    مما قد يتيح الفرصة لنجوم البلوغرانا لرد الدين القديم والفوز بنتيجة كبيرة على النادي الألماني للمرة الأولى في هذا الملعب ليكون التأهل التاريخي لجماهير الفريق الإسباني هذا الموسم، وهذا هو السيناريو الأول للمباراة النارية.



    وبالرغم من قلة حظوظ بايرن إلا أنه يملك 90 دقيقة يستطيع أن يفعل بها المستحيل على ملعبه ووسط جماهيره ليكون السيناريو الثاني والأكثر دراما، وذلك إذا نجح بيب في السيطرة على وحشه القديم وإثبات ذاته أمام الجميع.





    [12-05-2015 06:48 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع