الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    فابريجاس متعطش للألقاب برفقة " البلوز "

    أحداث اليوم -

    صرح الإسباني الدولي سيسك فابريجاس، لاعب وسط تشيلسي، عن أمله في أن يكون لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، الذي حققه السبت "الأول من بين ألقاب أخرى كثيرة".


    وقال فابريجاس الذي يكمل اليوم 28 عاما لقناة تشيلسي التليفزيونية "لقب البريميير ليج دائما ما كان الأفضل في مسيرتي، أتمى أن يكون الأول من بين بطولات أخرى كثيرة".


    وأكمل الأسباني حديثه قائلاً  "أتمنى أن نحصد ألقابا عدة في المستقبل، الكثير من البريميير ليج، والتشامبيونز ليج، وأن نبدأ في تكوين فريق رائع بإمكانه المنافسة الموسم المقبل على لقب الدوري ودوي الأبطال الأوروبي".


    وتابع "ينتابني شعور رائع. شعور طالما أحببته. لحظة استثنائية، لقب استثنائي. إنها البطولة الأصعب في العالم، أشعر بالفخر".


    وكان تشيلسي قد فاز بهدف دون رد على كريستال بالاس السبت ليحصد لقبه الخامس بالدوري الإنجليزي الممتاز والثالث مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو. كما أنهى "البلوز" هيمنة قطبي مدينة مانشستر: يونايتد وسيتي على الدوري في المواسم الأربعة الماضية.


    وارتدى فابريجاس قميص الفريق اللندني قادما من برشلونة الصيف الماضي، بعد ثمانية مواسم في أرسنال (2003-2011) قاد خلالها الفريق في 300 مباراة.


    كما امتدح اللاعب الإسباني مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي أقنعه للانتقال إلى تشيلسي، قائلا "إنه أفضل مدرب، وجدير بتحقيق الألقاب".


    وهذا هو الدوري الثامن الذي يتوج به مورينيو في أربع دول مختلفة، حيث توج مرتين في البرتغال مع بورتو، ومثلهما في إيطاليا مع إنتر ميلان ومرة في إسبانيا مع ريال مدريد، وأمس المرة الثالثة التي يفوز بها بالبرميير ليج مع تشيلسي





    [04-05-2015 07:02 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع