الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    مصير ميدالية محمد صلاح مع تشيلسي !!
    هل سيحصل الدولي المصري على ميدالية الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز رغم لعبه أقل من 5 مباريات ؟

    أحداث اليوم -

    ساد جدل كبير في الأوساط الكروية المصرية حول إمكانية حصول مهاجم فيورنتينا الحالي وتشيلسي السابق محمد صلاح من عدمه على ميدالية بعد فوز البلوز بلقب البريميرليج للمرة الخامسة في تاريخهم والأولى منذ عام 2010.

    وسيحصل تشيلسي على 40 ميدالية ذهبية يقوم بتوزيعها بالطريقة التي تناسبه لكن هناك قاعدة تقول إن أي لاعب في تشيلسي خاض 5 مباريات أو أكثر في الدوري الإنجليزي من حقه الحصول على ميدالية.

    تلك القاعدة تم تعديلها في العام الماضي بعد أن كان العدد الأدنى ينص على خوض اللاعب لـ10 مباريات على الأقل ولا يتطلب أن تكون تلك المباريات سواء في القاعدة القديمة أو الجديدة أن تكون أساسياً فيها.

    تشيلسي استخدم 22 لاعباً هذا الموسم وهو أقل رقم بين كل أندية البريميرليج، في حين أن البلوز يمتلكون 14 اسماً -متضمنة مورينيو- ضمن الجهاز الفني بحسب الموقع الرسمي للنادي اللندني ما يعني أن هناك 4 ميداليات متبقية يمكن للنادي توزيعها كيفما يشاء في حالة حصول كل اللاعبين وأفراد الجهاز الفني على ميداليات.

    ولا تتضمن هذه الأسماء أياً من الجهاز الطبي والبدني بما فيهم الطبيبة الأولى إيفا كارنيرو أو الجهاز المنخرط في أعمال فريق 21 عاماً والاستكشاف وأكاديمية الناشئين.

    ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة ديلي ميل فإنه لا يعرف ما إذا كان سيطلب مالك النادي رومان أبراموفيتش ميدالية لنفسه.





    [04-05-2015 02:43 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع