الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الوحدات بطلا للدوري

    أحداث اليوم -

    سطع نجم الوحدات أشبه بـ"قمر 14" في سماء دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم، مضيفا اللقب الرابع عشر الى سابقيه من ألقاب الدوري الممتاز في خزائن النادي، وأعلن احتفاظه رسميا باللقب للمرة الثانية على التوالي، بعد أن قلب الوحدات تخلفه بهدفين نظيفين أمام الجزيرة لمدة 67 دقيقة من عمر المباراة إلى التعادل بنتيجة 2-2، في المباراة التي جرت على ملعب الأمير محمد بالزرقاء ضمن مباريات الأسبوع العشرين من المسابقة، وهي النتيجة الكافية لحسم اللقب.
    الوحدات رفع رصيده إلى 44 نقطة، وهو الرصيد الذي يصعب على المنافسين الوصول له، مقابل 35 نقطة للجزيرة.
    وينتظر "الأخضر" مراسم التتويج الرسمي باللقب بعد جولتين، عندما يلاقي الرمثا في الأسبوع الأخير من الدوري، وفي الموعد المقرر له في الثامن من آيار(مايو) المقبل، مع بقاء احتمال تقديم الموعد واردا لتزامنه مع انتخابات الوحدات بذات اليوم.
    الجماهير أطلقت العنان لأفراحها، وتعالت اهازيج الفرح التي رافقت موكب الأبطال من مدينة الزرقاء، الى معقل الفريق في مخيم الوحدات، وجابت شوارع عمان مبتهجة باللقب الجديد، او كما يحلو للجمهور تسميته بـ"القمر 14"، بعد العثرات والعذابات التي تعرض لها الفريق وجماهيره في بعض اسابيع الدوري، وسهروا حتى ساعة متأخرة ورسموا لوحات فرح عفوية، شارك فيها اللاعبون والجهاز الفني والاداري للفريق واعضاء مجلس الادارة وجماهير النادي.
    وعلى جبهة الصراع من اجل الإبتعاد عن شبح الهبوط، إزدادت المنافسة اشتعالا بعد فوز المنشية على اتحاد الرمثا (الهابط) بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي اقيم امس على ملعب الأمير هاشم في الرمثا، حيث رفع المنشية رصيده الى 21 نقطة، مقابل 6 نقاط للاتحاد.
    وعلى ستاد مدينة الحسن في إربد، تعادل فريقا الصريح والبقعة سلبيا، ليرفع الصريح رصيده الى 28 نقطة، فيما رفع البقعة رصيده الى 21 نقطة.
    اليوم تقام مباراتان، تجمع الأولى الفيصلي برصيد 21 مع فريق الرمثا وله 33 نقطة عند الساعة السابعة مساء على ملعب الحسن بإربد، فيما تسبقها عند الساعة الخامسة على ملعب البتراء مباراة شباب الأردن 19 نقطة مع الأهلي وله 29 نقطة.





    [24-04-2015 12:40 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع