الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الاخوان : تصريح المجالي لا يخصنا

    أحداث اليوم -

    قال الناطق الاعلامي باسم جماعة الاخوان المسلمين معاذ الخوالدة أن الجماعة ملتزمة بقانون الاجتماعات العامة فيما يخص المهرجان الجماهيري 'سبعون عاما من العطاء'.

    وشدد الخوالدة في تصريح صحفي صدر مساء الخميس على الموقع الرسمي لجماعة الاخوان المسلمين بالاردن ، أجهزة الدولة المعنية باتخاذ الاجراءات اللازمة لتأمين نجاح الاحتفالية المتوقع حضروها من حشود كبيرة بحسب الخوالدة.

    وعن تصريح وزير الداخلية حسين المجالي حول عدم السماح لأي جماعة غير مرخصة بإقامة فعالية على اراضي المملكة قال الخوالدة أن التلميحات بشأن التمويل الخارجي لا تمت للجماعة بصلة وليست المقصودة بها.

    وتاليا نص التصريح:

    تصريح صحفي صادر عن الناطق الاعلامي لجماعة الإخوان المسلمين

    نؤكد على ماورد في تصريحاتنا السابقة من التزامنا بقانون الاجتماعات العامة فيما يخص الإحتفالية الكبرى 'سبعون عاماً من العطاء ' كما أعلنا ذلك مسبقاً على غرار منهج الجماعة طيلة العقود الماضية، كما نرجو قيام الأجهزة الرسمية المختلفة باتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين إنجاح الإحتفالية المتوقع حضورها من حشود كبيرة من أبناء الشعب الأردني الكريم.

    أما بشأن تصريح معالي وزير الداخلية اليوم فهو لم يذكر الجماعة في تصريحه وإن ماورد من تلميحات لجهات خارجية وتمويل خارجي لاتمت للجماعة بصلة لا من قريب أو بعيد والجماعة ليست مقصودة بها فهي نبت أردني أصيل متجذر أينع بسواعد أبناء الوطن شاهدا للنموذج الأردني في علاقة الحركة الإسلامية الرشيدة بالدولة الأردنية الرشيدة.





    [23-04-2015 09:06 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع