الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    منى الحسين تخرج فوج "القيادة من أجل التغيير"

    أحداث اليوم -

    خرجت سمو الاميرة منى الحسين رئيسة المجلس التمريضي الاردني اليوم الخميس الفوج الثالث من برنامج القيادة من اجل التغيير وخريجي نظام اجازة الاختصاص التمريضي من مختلف المؤسسات الطبية في المملكة.

    وحضر حفل التخريج الذي اقيم على هامش المؤتمر الدولي الخامس للتمريض الذي بدأت فعالياته امس الاربعاء وزير الصحة الدكتور علي الحياصات ونقيب الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات وامينة عام المجلس التمريضي الاردني ومستشارته والمدير التنفيذي للمجلس الدولي للتمريض ومدراء التمريض في وزارة الصحة والخدمات الطبية الملكية ومدراء المستشفيات .

    وتخرج من الفوج الثالث لبرنامج القيادة من اجل التغيير الذي ينفذه المجلس التمريضي الاردني بالتعاون مع وزارة الصحة منذ عام 2006 وطوره المجلس الدولي للتمريض بدعم من منظمة الصحة العالمية 17 ممرضا وممرضة ليرتفع العدد الاجمالي لخريج البرنامج في دوراته الثلاث الى 60 ممرضا.

    فيما بلغ عدد خريجي نظام اجازة الاختصاص التمريضي 29 ممرضا وممرضة في تخصصات صحة الأم وحديثي الولادة والرعاية الحثيثة وصحة المجتمع والصحة النفسية وصحة مرضى السرطان والسكري والقبالة والإدارة والقيادة في التمريض والعناية بالجروح والتقرحات.

    يشار الى برنامج القيادة من اجل التغيير يسعى الى بناء القدرات القيادية للممرضين المشاركين به وتأهيلهم ليصبحوا قيادات واعدة فيما يهدف نظام اجازة الاختصاص التمريضي للنهوض بمهنة التمريض والارتقاء بمستواها بما يواكب المستجدات العالمية.(بترا)





    [23-04-2015 03:29 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع