الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    نادي بارما يعرض للبيع

    أحداث اليوم -

    صرح مسؤولو نادي  بارما متذيل ترتيب دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم أمس الثلاثاء إنه حصل على موافقة قضائية من أجل عرض النادي المتعثر ماليا للبيع بعد اشهار افلاسه وإنه في انتظار عروض لا تقل عن 20 مليون يورو (21 مليون دولار) بحلول السادس من مايو أيار المقبل.‭‭‭ ‬‬‬ ‭‭‭ ‬‬‬وأضاف بارما في بيان بموقعه على الانترنت أنه في حالة عدم وصول عروض سليمة قانونيا فانه ربما يمر النادي بأربع جولات أخرى من العروض مع تقليص أقل سعر للبيع بنسبة 25 بالمئة في كل جولة.



    ولم يحصل لاعبو بارما على مستحقاتهم المالية طوال الموسم وهو ما اضطرهم في وقت ما لتنظيف ملابس الفريق على نفقتهم وقيادة الحافلة الخاصة اضافة لتأجيل مباريات بسبب عدم قدرة النادي على دفع مستحقات المشرفين ومسؤولي الأمن في الاستاد الخاص به.



    وكانت محكمة احتاجت لعشر دقائق فقط الشهر الماضي لاشهار افلاس النادي القابع في ذيل ترتيب الدوري بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز السادس وجاء قرار أمس الثلاثاء ليسمح لبارما بالبحث عن مشترين.



    ولم يسبق لبارما الفوز بالدوري الايطالي لكنه توج بكأس الاتحاد الاوروبي مرتين في 1995 و1999 وأحرز لقب كأس الأندية الاوروبية أبطال الكؤوس عام 1993 اضافة للفوز بالكأس المحلية ثلاث مرات في فترة ناجحة بين 1992 و2002.



    واحتل بارما المركز الثاني في الدوري الايطالي عام 1997 تحت قيادة كارلو انشيلوتي المدرب الحالي لريال مدريد الاسباني بطل اوروبا في وجود تشكيلة ضمت لاعبين بارزين مثل جيانفرانكو زولا وفاوستينو اسبريا وهرنان كرسبو.





    [22-04-2015 08:15 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع