الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    صراع بين النجمتين ابتسام تسكت وكنزة مرسلي

    أحداث اليوم -

    النجمة المغربية ابتسام تسكت و النجمة الجزائرية كنزة مرسلي، الشابتين استطعن التألق والتميز في برنامج المواهب الغنائية العربي "ستار اكاديمي" في موسمه العاشر ، من بعد انتهاء البرنامج، من هي النجمة التي تحقق خطوات أسرع في مسيرتها الفنية؟

    ابتسام تسكت و كنزة مرسلي ، من هي النجمة التي تحقق خطوات أسرع في مسيرتها الفنية ؟

    موهبتين متألقتين، استطعن الدخول بدون استئذان إلى قلوب الملايين من الجماهير العربية، من بعد مشاركتهن و حضورهن القوي في برنامج المواهب الغنائية العربية "ستار اكاديمي" في موسمه العاشر. قاسمهن المشترك انتمائهن إلى المغرب العربي، ابتسام تسكت موهبة أطلت من المغرب لتتحول إلى نجمة كبيرة، بما تملكه من قدرات فنية كبيرة وشخصية محببة عفوية إلى جانب جمال لافت يبهر ويسحر القلوب.

    بالمقابل موهبة أخرى أطلت من الجزائر، كنزة مرسلي التي أصبحت محط أنظار ومحبة العديد من الجماهير العربية، لما تملكه من خامة صوتية وجمال هاديء إلى جانب جمهور قوي يدعمها ويؤمن بموهبتها. النجمتين الجميلتين، عرفن متابعة كبيرة خلال فترة عرض البرنامج أكاديمي، وخلاله استطعن الحصول على محبة ودعم جيوش كبيرة سواء من بلدهن أو من مختلف الدول العربية.

    من بعد انتهاء البرنامج، كل موهبة، ابتسام تسكت و كنزة مرسلي ، تفكر بجدية، بعزم وإصرار على بناء شخصية فنية قوية تستطيع أن تبرز فيها في الساحة الفنية، من جهتها النجمة المغربية، ابتسام تسكت بدأت تخطو خطوات واثقة، أول خطوة هو طرح أغنيتها "مغربية و أفتخر" في فاتح مارس على قناة اليوتيوب الخاصة بها.

    الأغنية الجديدة تُبشر بولادة فنانة أصيلة ومتألقة، تعرف جيدا اختيار أغانيها، و لاسيما أن هذا العمل الفني حقق نجومية ومتابعة كبيرة سواء داخل المغرب أو في الوطن العربي. كما أصدرت بعد مدة قصيرة "الديو" المنتظر الناجح مع صديقها وزميلها في برنامج ستار أكاديمي، عبد السلام الزايد.

      



    هذا العمل الفني الجديد استطاع احتلال المركز الأول عند نزوله لعدة أسابيع، هذه الصدارة إن تدل على شيء فإنما تدل على مدى تجاوب الجماهير ومحبي النجمين من مختلف الدول العربية مع هذا الديو المميز.

    إلى جانب ديو جديد ببصمة عالمية من المتوقع أن يصدر قريبا سيجمعها مع الرابور المغربي العالمي Two tone.

    كما أن النجمة، ابتسام تسكت ستكون ضيفة للأول مرة في مهرجان موازين في حفل فني من المقرر أن يكون في 5 يونيو المقبل على مسرح النهضة.و هي فرصة ذهبية للفنانة الشابة المغربية لالتقاء مع جماهيرها ومحبيها في احتفال فني عالمي في مهرجان موازيين، الذي يصنف حاليا من أهم المهرجانات العربية بل حتى العالمية.

    من جهة أخرى النجمة الجزائرية، كنزة مرسلي بدورها تضع خطوات أولى في مسيرتها الفنية، حيث ستبدأ قريبا في تصوير أول أعمالها الفنية بعد تخرجها من ستار أكاديمي في نسختها العاشرة، تصوير فيديو كليب أغنية "قصة حب" التي قامت بتسجيلها.

    وهي الديو الذي سيجمعها مع الفنان السوري سامو إلى جانب مشاريع فنية مقبلة منها، أغنية جديدة التي هي تكريم و "هدية" لوطنها و "لأرض أجدادها ، الجزائر .

     

     

     

     

    من هي النجمة التي تحقق خطوات أسرع في مسيرتها الفنية؟





    [22-04-2015 07:19 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع