الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    المسلماني .. بوادر انفراج للاغلاقات العشوائية للمطاعم

    أحداث اليوم -

    قال النائب امجد المسلماني ان هناك بوادر انفراج فيما يتعلق بموضوع الاغلاقات العشوائي للمطاعم وبعض المرافق الهامة والذي تحدثت به سابقاً مرارا وتكرارا، وآمل ان تجد الجهود المبذولة آذانا صاغية، حيث انني تلقيت وعودا بذلك من معالي وزير السياحة ومعالي وزير الصحة وسيتم اصدار تعليمات تنظيمية بهذا الخصوص والانتهاء من الصعوبات ومنع الاحتكار واغلاق الملف.

    وقال المسلماني ان الممارسات العشوائية للاغلاق والتصرف بمقاييس المزاجية من قبل اللجان الكثيرة احدثت خللا كبيرا وشعورا بالغبن والتأفف لدى الكثير من المستثمرين ومالكي المحلات الذين يتعرضون لحملات تفتيش استفزازية في صورة مسيئة بشكل او بآخر سواء للسائح او المواطن. مؤكدا ان موضوع اللجان الكثيرة وغير محددة المهام سوف يتم توحيدها بلجنة واحدة لتسري واجباتها على الجميع بمهام متعددة.

    واوضح النائب المسلماني ان الخطوات المتوقع الشروع بها نأمل ان تضع الامور في نصابها الصحيح لتحقيق العدالة للجميع والمتمثلة في رفع الضغوطات وحل المشاكل المعلقة التي تواجه القطاع.

    ونوه المسلماني الى حجم الاضرار الناجمة عن تحديد وقت الاغلاق للمرافق لغاية الساعة (12) مساءً، والذي يعتبر في نظر العديد من المستثمرين والتجار والقائمين على المطاعم امرا في غاية الضرر بهم، حيث ان ذروة العمل تكون في ساعات متأخرة وخصوصا فصل الصيف الذي يكثر فيه رواد المقاهي والمطاهم من المواطنين والسياح العرب والاجانب





    [22-04-2015 06:40 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع