الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    هايل في منزله بعد مغادرة المستشفى

    أحداث اليوم -

    غادر لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم المحترف في صفوف فريق نادي العربي الكويتي أحمد هايل، المستشفى اليوم الاربعاء، بعد تعافيه بشكل كبير من الوعكه الصحية التي المت به، جراء اصابة قوية تعرض لها في الرأس، اثناء مباراة العربي والكويت بالدوري الكويتي قبل حوالي اسبوعين، واستدعت مكوثه في المستشفى حتى اليوم.
    وبدت ملامح الفرحة والسعادة على وجه اطفال هايل، وهم يستقبلون والدهم في منزله بالعاصمة الكويتية الكويت، بعد غياب طويل وحالة من القلق التي سرعان ما تبددت بعد أن طمأنهم الطبيب المعالج على صحته.
    ورافق النجم هايل في طريق عودته إلى منزله، نجم المنتخب الوطني عدي الصيفي المحترف في صفوف فريق نادي السالمية الكويتي، الذي بذل جهدا كبيرا خلال فترة اقامة احمد في المستشفى، من خلال ملازمته على مدار الساعة، اضافة إلى توليه عملية الرد على سيل المكالمات الواردة إلى الهاتف الخاص بأحمد خلال الإقامة في المستشفى.
    وطلب الطبيب المشرف على علاج احمد، مراجعته مطلع الاسبوع المقبل، لإجراء المزيد من الفحوصات، للإطمئنان بشكل اكبر على النجم الاردني.
    وكان هايل قد تلقى الكثير من المكالمات الرسمية والشعبية للإطمئنان على حالته، خاصة من الاردن، حيث كان سمو الأمير علي بن الحسين على رأس المتصلين للإطمئنان على صحة نجم المنتخب، وهو ما فعله ايضا رئيس الوزراء عبدالله النسور الذي حرص على الاتصال باللاعب والإطمئنان على وضعه الصحي، اضافة الى عدد كبير من المسؤولين.الغد





    [22-04-2015 02:53 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع