الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    معكسر للنشامى في تركيا وطرح بدائل

    أحداث اليوم -

    واصل الجهاز الفني للمنتخب الوطني اعداد برنامج التحضير لخوض التصفيات المشتركة لكأس العام 2018 وآسيا 2019 في حزيران المقبل، حيث رسم ملامح المرحلة المقبلة بانتظار اعتمادها بشكل نهائي.
    وفي التفاصيل التي ذكرها مصدر مأذون لـ»الرأي»، يتجه المنتخب الوطني لاقامة معسكر تدريبي في تركيا مطلع حزيران المقبل يتخلله اقامة مباراة ودية يجري الترتيب لها حالياً، مع وضع كازاخستان وتركمانستان بدائل لاقامة المعسكر في حال تعذر تأمين «ودية» في اسطنبول.
    اضاف: الصورة المبئية لبرنامج الاعداد تتضمن مواجهة لبنان ودياً نهاية الشهر المقبل في عمان، على ان يرتحل المنتخب في الثاني من حزيران الى تركيا لاقامة معسكر تدريبي يتخلله مباراة ودية مع احد المنتخبات الاسيوية هناك.. كما فتح الاتحاد اتصالاته مع كازاخستان لاستمزاج الرأي بشأن امكانية اقامة المعسكر هناك وخوض لقاء ودي مع اصحاب الارض، وانسحب الامر ذاته على تركمانستان من خلال محاولة ترتيب مواجهة ودية مع منتخبها على ملاعبها او في تركيا.
    وتابع: يتطلع الجهاز الفني للمنتخب لخوض مباراتين وديتين قبل انطلاق التصفيات المشتركة، ومع تثبيت اللقاء الاول امام لبنان في عمان اواخر ايار، فان المواجهة الثانية ستكون خارج القواعد وعلى هامش معسكر تدريبي يقام على الارجح في تركيا مع امكانية التحول الى كازاخستان أو تركمانستان.
    في ذات الاتجاه، تسلم الاتحاد خطاباً من نظيره البحريني والكويتي بشأن ترتيب مباراة ودية مع النشامى استعدادا للتصفيات، وانسحب الامر على قبرص من خلال شركة تسويق.
    ولفت المصدر الى ان الاتحاد ابقى جميع الاحتمالات مفتوحة بالتنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب لحين تثبيت موعد المعسكر الخارجي وامكانية الطلب من البحرين والكويت وقبرص خوض المباراة في تركيا.
    ويستهل المنتخب مشواره في التصفيات 11 حزيران بلقاء طاجكيستان خارج القواعد، حيث يسعى الجهاز الفني للوصول الى العاصمة الطاجيكية دوشنبه قبل 48 ساعة فقط من موعد المباراة قادماً من معسكره الخارجي.





    [22-04-2015 11:19 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع