الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    كأس العالم في روسيا ستكون الأفضل

    أحداث اليوم -

    صرح رئيس الأتحاد الدولي لكرة القدم  سيب بلاتر خلال زيارة لمنتجع سوتشي الذي سيستضيف مباريات في كأس العالم 2018 إنه لا يوجد ما يمنع روسيا من استضافة أفضل نسخة في تاريخ البطولة.


    وقال بلاترفي مقابلة مع وكالة أنباء "تاس" من المدينة الواقعة في جنوب روسيا "أشعر بالسعادة والفخر. أفخر بجاهزية روسيا لاستضافة كأس العالم"


    وأكمل"الكثير من هذا النجاح يحدث بفضل الرئيس فلاديمير بوتين وكذلك بجهود وزير الرياضة فيتالي موتكو واليكسي سوروكين المدير التنفيذي للجنة المحلية المنظمة. إنهم فريق حقيقي ويتمتعون بعلاقة عمل رائعة"


    وقال بلاتر إن كأس العالم 2018 ستكون العاشرة على مدار مسيرته بعد أكثر من 40 عاما قضاها مع المنظمة العالمية ويتوقع أن تكون النهائيات "حدثا رائعا"


    وأشار المسؤول السويسري البالغ من العمر 79 عاما "بعض الناس ينتظر سحب تنظيم كأس العالم من روسيا لكننا سنرد باجابة واحدة على هذا الامر وهو اننا لن نسمح للسياسة بالتدخل في الرياضة"
    ويتوقع أن يلتقي بلاتر مع بوتين في جلسة عمل اليوم الاثنين وقال إنه سيعبر للرئيس الروسي عن سعادته بالتقدم الذي تحرزه روسيا على صعيد استضافة كأس العالم.


    واضاف "كل شيء يسير وفقا للخطة الموضوعة ولن يمنع اي شيء روسيا من تنظيم افضل نسخة على الاطلاق في كأس العالم. ربما يكون الوضع الاقتصادي ليس في أفضل حالاته لكني أعلم انه سيتحسن"


    واستطرد "الشيء المهم ان الشعب الروسي ينظم هذه البطولة. الناس ترغب في اقامة هذه البطولة وأنا شخصيا أشعر بذلك"


    وسيكون منتجع سوتشي واحدا من 11 مدينة ستستضيف مباريات في كأس العالم المقررة بين 14 يونيو حزيران و15 يوليو تموز.





    [20-04-2015 06:36 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع