الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    "توريه" إلى أين في نهاية الموسم؟

    أحداث اليوم -

    انتقد وكيل أعمال يايا توريه لاعب خط وسط مانشستر سيتي مانويل بيليجريني مدرب الفريق وفتح الباب أمام خروج موكله من النادي الإنجليزي بعد نهاية الموسم.

    ويتصدر الإنتر المشهد فيما يخص توريه حيث أبدى المدرب روبرتو مانشيني رغبته الكبيرة في ضم اللاعب الذي فاز معه سابقًا بلقب البريميرليج.

    وفي حوارٍ مع صحيفة الصنداي ميرور قال ديمتري سيلوك "البعض في السيتي يحاولون إلقاء اللوم على يايا فيما حصل للفريق هذا الموسم لكن هؤلاء أنفسهم لم يتحملوا مسؤولية ما قاموا به من أخطاء، أنا أتحدث عن الذي اشترى لاعبين بأرقامٍ كبيرة ثم تركهم على مقاعد البدلاء عن من اشترى ستيفان يوفيتيتش واستبعده من القائمة المُشاركة في دوري أبطال أوروبا".

    وأضاف "أنا أشعر بالأسف على السيد بيليجريني، إنه مدرب جيد لكنه ضعيف في إدارة الفريق، لقد فاز باللقب مع الفريق الذي تركه له روبرتو مانشيني، والآن أصبح يايا هو سبب ما حصل للسيتي".

    وحول مستقبل توريه مع السيتي ورغبة روبرتو مانشيني بضمه إلى الإنتر "السيتي يريدون من يايا أن يفعل كل شيء، يريدونه أن يُسجل الأهداف وأن يصنعها وأن يُدافع عن المرمى، لكن هذا غير ممكن، إنه من المثير للاهتمام أن السيتي لم يتمكن من الفوز بأي مباراة عندما غاب توريه للمُشاركة مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية".

    وأتم "إن أرادوا في السيتي التخلي عن يايا فعليهم قول ذلك علنًا، هناك ناديان استفسارا عن وضعيته وأنا أعرف أنني سأتلقى 10 اتصالات خلال 24 ساعة إن أعلن السيتي نيتهم ببيعه وإن كانوا قلقين في السيتي على أموالهم فليطمئنوا لأن الفرق الأخرى مستعدة لدفع ما يريده يايا".





    [19-04-2015 05:35 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع