الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الامير علي يكسب تأييد جديدا

    أحداث اليوم -

    أستقبل الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحادين الأردني وغرب آسيا لكرة القدم استقبالاً رائعاً لدى وصوله إلى جزر بريطانيا العذراء في البحر الكاريبي في قارة اميركا.

    والتقى الأمير علي المرشح العربي الوحيد لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم برئيس الدولة اورلاندو سميث، كما اجتمع مع اتحاد كرة القدم هناك برئاسة لويلين ديسنت.


    وفي كلا اللقائين نال الامير الأردني الشاب ترحيبا كبيرا، وإشادة واضحة ببرنامجه الطموح للتغيير في المنظمة الأكبر على مستوى العالم (الفيفا).


    واطلع الأمير علي على تصور ومخططات بناء استاد جديد في الجزيره الصغيرة، وقام بزيارة المكان المخصص لهذا الملعب مع أعضاء الاتحاد واجتمع أيضا مع المهندسين الاختصاصيين.


    وتجري الأعمال التمهيدية لبناء استاد كروي جديد للجزيره في المنطقه الخضراء (Greenland area)، حيث يعد هذا المشروع من بين مشاريع الهدف في الجزر البريطانية.



    وعلى مدار الأشهر الماضية وبعدما أعلن الأمير الشاب نيته القتال على أعلى قمة في عالم كرة القدم، تغيرت الكثير من الأمور التي كان يظنها السواد الأعظم من الناس مسلمات.



    وأعلنت دول عدة رغبتها في التغيير، والتحقت بقائمة طويلة من البلدان التي زارها الأمير علي واقنع اتحاداتها بضرورة كسر طوق الفساد والهيمنة معتمدا على برنامجه الطموح في تحصين ايرادات الفيفا وإعادة توزيعها بشكل عادل على جميع دول العالم دون هيمنة طرف أو فئة بعينها.



    ويخوض الأمير علي البالغ من العمر 40 عاماً، انتخابات رئاسة الفيفا منافساً للرئيس الحالي السويسري جوزيف بلاتر، إضافة إلى النجم البرتغالي السابق، لويس فيغو، ورئيس الاتحاد الهولندي لكرة القدم، مايكل فان براغ.



    ويتواجد المرشح العربي لرئاسة الفيفا حاليا في أمريكا الجنوبية، وقد حضر كونجرس الكونكاكف الخميس الماضي، وزار عددا كبيرا من الدول والاتحادات هناك.





    [18-04-2015 03:27 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع