الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    إنييستا يغيب عن قمة فالنسيا

    أحداث اليوم -

    خرج لاعب وسط برشلونة أندريس إنييستا، الذي لم يشارك في التدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام الثلاثة الأخيرة من قائمة أنريكي المستدعاه للقاء فالنسيا اليوم بسبب تعرضه لضربة قوية خلال مباراة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، 

     

    وحصل البرازيلي داني ألفيش على الضوء الأخضر من قبل الطاقم الطبي بعد تعافيه من إلتواء بسيط في الكاحل تعرض له في آخر مباراة بالليجا أمام إشبيلية، ودخل في قائمة لويس إنريكي مدرب البرسا للمباراة ، كما أن جميع المؤشرات تشير إلى انه سيدفع به أساسيا.


    وكان ألفيش قد غاب بسبب الإيقاف عن مباراة ذهاب ربع نهائي دوري الابطال أمام باريس سان جيرمان ،والتي انتهت بفوز البرسا بثلاثة أهداف لهدف بملعب "حديقة الأمراء".


    وتضم قائمة برشلونة للقاء اليوم كل من كلاوديو برافو ومارك أندريه تير شتيجن وداني ألفيش وجيرارد بيكيه ومارك بارترا وخابيير ماسكيرانو وجيريمي ماتيو وأدريانو كوريا وجوردي ألبا وتشافي هرنانديز ورافينيا وإيفان راكيتيتش وسرجيو بوسكيتس وسيرجي روبرتو ولويس سواريز وبدرو ونيمار ولينويل ميسي.


    ويحتل برشلونة صدارة الليجا بـ75 نقطة متقدما بنقطتين على ريال مدريد الوصيف، فيما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث بـ66 نقطة، متقدما بنقطة واحدة على فالنسيا الرابع.





    [18-04-2015 03:17 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع