الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    أوبر في الأردن

    أحداث اليوم -

    أعلنت أوبر الشركة المتخصصة بتطبيقات خدمات النقل عبر الهواتف الذكية عن إطلاق خدماتها في عمّان لتكون المدينة رقم 300 للشركة عالمياً وذلك بعد خمس سنوات فقط على إطلاق الشركة عملياتها في سان فرانسيسكو باميركا عام 2010.

    وقال المدير العام لـ"أوبر" في عمّان سيباستيان واكيم في بيان صحفي اليوم الاربعاء ان الشركة تحقق نمواً سريعاً جداً، ويعود ذلك بالتأكيد إلى اننا نقدّم خدمة تمتاز بالأمان والموثوقية وان عمّان السوق المثالي لتوسّعنا في الشرق الأوسط نظراً إلى الشريحة الكبيرة من الشباب والمجتمع المتنامي من مستخدمي التكنولوجيا مما يجعل من هذه المدينة وجهة نابضة ومشوّقة لإطلاق عملياتنا .

    واشار الى ان تكنولوجيا "أوبر" تعمل على تسهيل عملية تواصل الركّاب مع السائقين المرخّصين بفضل اتّفاقات تعقدها الشركة مع مزوّدي النقل القائمين في عمّان. ويمكن لكلّ شخص يرغب في الاستفادة من هذه الخدمة المبتكرة لطلب وسيلة نقل أن يقوم بتحميل تطبيق "أوبر" على هاتفه المتحرّك الذكي او من خلال الموقع الإلكتروني .

    واضاف ان العملية يمكن إتمامها في دقائق اذ عندما يقوم الراكب بطلب سيارة، يظهر اسم السائق ورقم اللوحة على الشاشة كما يظهر مكان وجود السائق على الخريطة الخاصّة بالتطبيق ويمكن أيضاً للركاب أن يتشاركوا مع عائلتهم الوقت المتوقّع لوصولهم إلى وجهتهم من خلال التكنولوجيا التي يتضمّنها التطبيق .(بترا)





    [15-04-2015 06:44 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع