الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    تعادل ريال مدريد والاتلتكو بدون اهداف

    أحداث اليوم -

    اخفق ريال مدريد في فك عقده النحس التي لازمته في اخر 6 مواجهات جمعته بأتلتيكو، عندما سقط مجددا في فخ التعادل السلبي امام الروخي بلانكوس على ملعب فينيستي كالديرون في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

    ودخل الميرينغي اللقاء بقوة عندما كاد القطار الويلزي غاريث بيل ان يفتتح التسجيل لفريقه عند الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الاول للمباراة، قبل ان يدخل الروخي بلانكوس اجواء اللقاء ويكثف هجماته التي تمكن الدفاع من التصدي لها قبل استفحال خطورتها.

    وشن ريال مدريد العديد من الغارات على الحصون الدفاعية للروخي بلانكوس، لكنه افتقد للمسة الاخيرة امام المرمى ليؤجل الحسم الى لقاء الاياب في ملعب سانتياغو بيرنابيو الاسبوع المقبل.

    وسيغيب ماريو سواريز عن معركة الاياب بعد استنفاذه الحد المسموح من البطاقات الصفراء، الامر الذي سيربك حسابات المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني، كما سيفتقد النادي الملكي لخدمات مدافعه مارسيلو لنفس السبب.

    ولم يشكلهجوم اصحاب الارض اتلتيكو مدريد اي خطورة تذكر على مرمى كاسياس بسبب الشد العصبي للكرواتي ماندزوكيتش الذي حاول رد الدين لراموس بعدما اسال الاخير الدماء منه.

    وكاد لاعبو اتلتيكو مدريد ان يخطفوا هدفا في الوقت القاتل بعدما فقد لاعبو ريال مدريد تركيزهم لولا براعة رجل المباراة المدافع الفرنسي فاران من جانب ريال مدريد.





    [15-04-2015 11:23 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع